تركي آل الشيخ يسخر من مهاجمي موسم الرياض وناصر القصبي يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
تركي آل الشيخ يسخر من مهاجمي موسم الرياض وناصر القصبي يرد

نشر المستشار تركي آل الشيخ منشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس، سخر فيه من منتقدي موسم الرياض، بصورة طريفة، وتفاعل الفنان ناصر القصبي مع المنشور بتعليق تفاعل معه جمهوره.

استعان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بصورة من فيلم لعادل إمام، وهو مسابقي على سرير أحد المستشفيات، وكتب على الصورة تعليق طريف معتبراً أن الصورة تعبر عن غضب مهاجمي موسم الرياض من الإعلان عن الدورة الجديدة.

 موسم الرياض الخامس

 وفي تعليقه كتب المستشار تركي آل الشيخ: "وضعية بعض الحسابات الخارجية بعد إعلان موسم الرياض كعادة كل سنة"، في إشارة منه إلى الهجوم الذي تشنه بعض الصفحات المجهولة على موسم الرياض.

تفاعل المتابعون مع منشور المستشار تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "الحسابات الخارجية يموتون غيض بسبب ان السعودية تتقدم اقتصاديا، وترفيهاً وثقافيا ورياضياً. السعودية تسير بخطى ثابتة نحو المستقبل لتكون من أقوى الدول بالعالم بكل المجالات". "الله يوفقكم أن شاء الله، ويكون موسم الرياض جميلاً جدا مثل جمال شعبها... نحن من دولة الإمارات العربية المتحدة دايما نفرح لفرحكم، وإن شاء الله نحضر الموسم العام، ونستمتع بالإنجازات الجميلة".

موسم الرياض ٢٠٢٤

كما جاء في التعليقات: "خلهم يموتون الله يديم عز هالبلد، ويديم أفراحنا بكل المجالات، وكل النجاحات الله يحفظ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ويُحقق رؤياه يا رب العالمين، وأنت يا بو ناصر الشيء اللي قاعد تسوية أسطوري ما شاء الله تبارك الرحمن". "من حقنا وواجب الوطن علينا ان نجعل أعداءنا يعيشون في قهر دائم بعد النجاحات الكبيرة التي يحققها موسم الرياض في مجال الترفيه الذي أبهر العالم أجمع".

ناصر القصبي يرد على تركي آل الشيخ

وكتب تركي آل الشيخ منشور آخر متحدثاً فيه عن أعدائه بكلمات: "أحياناً تحتاج إلى أعداء جدد فالقدامى أصبحوا معجبين" ومن جانبه تفاعل المطرب ناصر القصبي مع منشور المستشار تركي آل الشيخ، وأعاد نشره مرة أخرى بتعليق استشهد فيها بعبارة خالدة لغاندي جاء فيها: "وغاندي يقول يا بو ناصر في البدء يتجاهلونك ثم يسخرون منك، ثم يحاربونك ثم تنتصر".

موسم الرياض 2024

وخلال الأيام الماضية أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجآت منتظر في موسم الرياض 2024، وقال رئيس هيئة الترفيه في المؤتمر الصحفي الخاص بموسم الرياض الخامس، موضحا المناطق التي ستشهد الفعاليات المختلفة ستكون عبارة عن 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية،  فضلاً عن 100 معرض ومهرجان، كما لفت إلى أن موسم الرياض الخامس سيستضيف كأس السوبر الأفريقي، في 27 سبتمبر.

وتقام منطقة بوليفارد رنواي كمنطقة جديدة تتلخص فكرتها في الشراكة مع الخطوط السعودية بالاستفادة من مجسمات الطائرات القديمة غير المستخدمة. على أن تضم داخلها 3 مناطق، تستوعب ما يزيد عن 9000 مواطن على مساحة تصل إلى 140 ألف متر.

تركي آل الشيخ

 كما تحدث تركي آل الشيخ عن نظام جديد لحفلات موسم الرياض 2024 قائلاً: "الحفلات ستكون بطريقة مختلفة هذا العام، بمعنى إن  فيه حفلات كلها ستصمم بناء على ما يطلبه الجمهور، وده هيكون من خلال قائمة يصعد بها الفنان على المسرح، وستكون  نفس القائمة على هاتف الجمهور، وبناء على طلب الجمهور سيغني المطرب الحفلات المطلوبة.. وسيتم التواصل عن طريق برنامج سيعطيك خاصية أن القاعة كلها في تواصل معك.. فيه معلومة هي أول مرة أقولها.. هي تحدي وموسم الرياض يحب التحدي".

وتابع موضحاً تفاصيل حفلات موسم الرياض 2024: "هذا العام لن يكون نقل تليفزيوني، وستكون حفلات موسم الرياض كاملة منقولة عبر تطبيق وي بوك، وسيتضمن التطبيق باقات يمكن أن ترى من خلالها الحفلات بالإعلانات، وهذه الباقات مجانية، وباقات أخرى من خلال الاشتراك يمكنك أن ترى فيها الحفلات بدون إعلانات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار