تركي آل الشيخ يسخر من صور أحمد سعد مع نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
تركي آل الشيخ يسخر من صور أحمد سعد مع نجوم هوليوود

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ مع صور الفنان أحمد سعد مع ويل سميث وعدد من نجوم هوليوود، ونشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك. الصور وأرفقها بتعليق طريف.

تفاعل الجمهور مع تعليق المستشار تركي آل الشيخ بالكثير من الكلمات الطريفة، خاصة في ظل تصدر الفنان المصري حديث منصات التواصل الاجتماعي بهذه الصور التي تساءل المتابعون عن كواليس التقاطها وما الذي يجمع أحمد سعد بهؤلاء النجوم.

أحمد سعد مع جوني ديب

ونشر المستشار تركي آل الشيخ الصور  التي اجتمع فيها أحمد سعد مع ويل سميث و جوني ديب ورامبا وأرفقها بتعليق: "أحمد سعد مع معجبيه"، ليبدأ الجمهور في التفاعل معه في تعليقات منها: "أحمد سعد مع المعجبين اي كلام وخلاص تلاقيه دفع بالدولار عشان يتصور معاهم".

ونشر أحمد سعد هذه الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقها بتعليق: "إحساس جميل أنك تجمع أصحابك.. شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة". وهو ما تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "صحابك ايه أنت بتعرف إنجليزي يا أحمد يا سعد؟! انت بتعرف عربي أصلا". "هو أنت بتعرف تتكلم كلمتين عربي ع بعض عشان تتكلم مع دول بلغتهم هنستعبط بقا صحاب مين".

أحمد سعد وجوني ديب

 وكتب متابعون: "بس فهمني شجابك على ويل سميث وجوني ديب منين جوي أصحابك". "والله ما في أي فنان بيضحكني قدك أنت الوحيد اللي لما تتكلم ولا تظهر ولا تنشر صورة بتفصلني ضحك عايش في عالم لوحدك ودماغك فعلا مريحاك، لا والأكثر ضحك هو إنك بتطلع تعتذر على الحاجة، وبعدين ترجع تعملها، يعني مرة طلعت اعتذرت عن القميص الشبك وقولت إنك مش هتكرر ده تاني، فظهرتلهم بخلخال، برنس والله وبتهاود الكل".

صور أحمد سعد

لم تقتصر التفاعلات على الجمهور العربي فقط لأحمد سعد، وإنما تفاعل متابعون من دول أخرى بتعليقات منها: "مذهل. سيكون من الجميل أن نرى جوني وويل سميث يقومان بفيلم معًا. شكرًا لك على مشاركة هذه اللحظة الرائعة بينكم جميعًا" "هذا الفنان سمعت له عدد من الأغنيات ربما لم أفهم منها الكثير إلا أن أدائه كان مبهج ورائع للغاية، وهذه الصور اتمنى ان تكون بداية تعاون مع نجومنا".

أحمد سعد

 وكان أحمد سعد تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب صور ظهر فيها مرتدياً خلخال، وهي الإطلالة التي عرضته للهجوم والانتقادات خاصة في ظل صور أحمد سعد وإطلالاته التي يثير بها الجدل دائماً خاصة خلال السنوات الأخيرة، فقبلها تعرض الفنان المصري للهجوم؛ بسبب إطلالته في أحد الحفلات، والتي اعتمد فيها على قميص أسود من التل والشبك وهي الإطلالة التي وصفها متابعون بنسائية لينال الفنان الشهير قدر كبير من الانتقادات، ويعتذر للجمهور موضحاً كواليس اختيار هذه الإطلالة.

انتقده متابعون في تعليقات منها: "ما أعرف ليش تغير بهالشكل إلي لا يطاق، سابقاً كنت شخصاً وفنان ذو كاريزما عالية، وعلى فكرة مو ستايلك هذا إلى خلاك تنعرف وتصير نجم وإنما صوتك هو الوحيد الي وصلك وكان سبب نجاحك لذلك لازم تحافظ عليه وترجع وتراجع نفسك، خسارة تضيع نفسك وإنجازاتك بهذا اللبس والحركات والفوضى العارِمة، بهذا الشكل راح تخسر كل متابعينك والناس إلى حبتك ودعمتك".

وأوضح أحمد سعد في محاولة منه لتقليل حدة الهجوم أن هذه الإطلالة كانت من اختيار الاستايلست الروماني، والذي أراد أن يمنحه لمسات مختلفة، إلا أنها لم تتماشى مع المجتمع العربي.

وتفاعل الجمهور مع الإطلالة الأخيرة لأحمد سعد ي تعليقات عبرت عن استيائهم من بينها: "ليه حد وراجل ممكن يعمل في نفسه كدة، ربنا رزقك موهبة وصوت مش عند حد وحط فيك قبول ليه بتستغله غلط، الشهرة والنجومية ممكن بتكون بتغزي الناس وأوقات بتجنهم، لكن أنت راجل عاقل وكبير حافظ على اللي حققته واستغل الموهبة اللي ربنا منحها لك بشكل ذكي مش بالطريقة المستفزة دي.. استفزاز الجمهور وإنك تخالف تقاليد وعادات مجتمعك مش حاجة حلوة ولا يتميز حد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار