ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور بمشاركة تايلور سويفت في عرضها

ظهر حبيب تايلور سويفت، ونجم دوري كرة القدم الأمريكية مرتدياً قبعة وبذلة رسمية خلال الظهور المفاجئ يوم الأحد، 23 يونيو.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور بمشاركة تايلور سويفت في عرضها

مفاجأة من العيار الثقيل أعدتها ونفذتها نجمة البوب العالمية تايلور سويفت لمحبيها الذين حضروا عرضها الأخير، إذ اصطحبت حبيبها الجديد لاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي، الذي شاركها العرض بطريقة خاطفة، وحملها على المسرح قبل الانسحاب، وذلك ضمن عروض جولة "إيراس تور".

ترافيس كيلسي مع تايلور سويفت على المسرح

خلال عرضها الثالث في استاد ويمبلي بلندن يوم الأحد، 23 يونيو، صدمت نجمة البوب البالغة من العمر 34 عاماً الجمهور بدعوة نجم دوري كرة القدم الأمريكية، البالغ من العمر أيضاً 34 عاماً، للصعود إلى المسرح معها.

مرتدياً بدلة وقبعة رسمية، انضم نجم فريق كانساس سيتي تشيفز إلى سويفت أثناء تغيير زيها لأغنية "أستطيع القيام بذلك بقلب مكسور"/ "I Can Do It With a Broken Heart" – وهو استعراض قدمته المغنية لأول مرة عندما دمجت ألبومها The Tortured Poets Department في جولتها الغنائية.

لم يقتصر دور ترافيس كيلسي على الانضمام إلى سويفت على المسرح – وهو الظهور المشترك الرسمي الأول لكل من اللاعب والمغنية – بل قام أيضاً بدور الراقص الذي يحمل عادةً حبيبته الفائزة بجائزة غرامي على المسرح خلال هذا الجزء من الاستعراض.

شاهدوا الفيديو

ابتسم كيلسي ابتسامة واسعة، بينما كان يحمل تايلور سويفت بلطف ويضعها على أريكة حمراء في وسط المسرح، ومثله تماماً لم يستطع الجمهور احتواء حماسه، فاندفعوا يصيحون بصخب عالٍ، بينما رفع لاعب كرة القدم المحترف حبيبته المغنية بسهولة عبر مسرح ويمبلي، ووضعها على الأريكة.

شارك نجم دوري كرة القدم الأمريكية أيضاً في باقي الاستعراض، حيث قام بلمسات تجميل وهمية لسويفت أثناء تغيير زيها، وأضاف بعض مساحيق التجميل على وجهها من خلال فرشة خيالية، كما استعرض بعض حركاته الراقصة المميزة، وأعطى ابتسامة كبيرة أخرى قبل مغادرته المسرح.

تايلور سويفت وترافيس كيلسي

جاء ظهور ترافيس كيلسي بعد أيام قليلة فقط من تأكيد علاقتهما على إنستغرام بصورة سيلفي التقطاها خلف الكواليس في عرض تايلور سويفت الأول بلندن مع الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة شارلوت يوم الجمعة، 21 يونيو.

كانت هذه المرة الأولى التي ينضم فيها كيلسي إلى سويفت على المسرح، لكن الرياضي كان دائم الحضور بين جمهور جولة "إيراس" منذ أن بدأت المواعدة العام الماضي – تماماً كما كانت هي حاضرة ومتواجدة لدعمه خلال موسم دوري كرة القدم الأمريكية الخاص به.

وفي اليوم التالي، شاهد لاعب دوري كرة القدم الأمريكية العرض الثاني لسويفت في لندن من خيمة كبار الشخصيات المليئة بالنجوم مع توم كروز، وميلا كونيس، وآشتون كوتشر، وغريتا جيرويج، وهيو غرانت.

في الليلة الثانية من إقامة سويفت في لندن، حصل ترافيس كيلسي على تحية مميزة من النجم هيو غرانت، إذ شارك نجم فيلم "Love Actually" رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي أعرب فيها عن إعجابه بالوقت الذي قضاه في الحفل، حيث كتب على X تويتر سابقاً: "عزيزتي تايلور سويفت لديك عرض مذهل، وفريق رائع وضيافة مذهلة، ثم أشار إلى كيلسي مازحاً بوصفه "صديقاً عملاقاً، ولكنه رائع".

ترافيس كيلسي تايلور سويفت

كان الثنائي قد أثار شائعات المواعدة لأول مرة في سبتمبر 2023 بعد حضور سويفت لعدد من مباريات كيلسي، وفي فبراير 2024، أوضح كيلسي توقيت علاقتهما بشكل أكبر، كاشفاً أن الثنائي كانا يتواعدان لمدة شهر تقريباً قبل حضور سويفت لأول مباراة – ووصف الوقت الذي أمضياه معاً بـ"الرحلة المجنونة".

الجدير بالذكر أنه بعد جولتها في لندن، ستتوجه المغنية الشهيرة إلى دبلن لثلاث ليالٍ حيث ستستمر فرقة بارامور في الأداء مع تايلور سويفت هناك أيضاً، ومن المقرر أن تعود سويفت إلى لندن في 15 أغسطس لخمسة عروض إضافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار