تحدي بين كريستيانو رونالدو وجورجينا: من منهم يعرف الآخر؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
تحدي بين كريستيانو رونالدو وجورجينا: من منهم يعرف الآخر؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وزوجها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، في فقرة تحد لإثبات من منهما يعرف الآخر بشكل جيد وعميق.

تحدي كريستيانو رونالدو وجورجينا على نتفليكس

وشاركت العديد من الصفحات جزء من لقاء جورجينا وكريستيانو رونالدو على نتفليكس، بينما يجيبان عن الأسئلة الموجهة إليهما كتابة، وكل سؤال يتم توجيهه هو سؤال مرتبط بالطرف الآخر، إلا أنهما لم يبليا بلاءً حسناً، وجاءت النتيجة صادمة للجمهور الذي تفاعل بعض منه قائلين "لا يعرفان بعضهما نهائياً".

كانت إجابة كريستيانو رونالدو عن أغنية جورجينا المفضلة خاطئة تماماً، فهي تفضل أغنية Miúda Linda، بينما أجاب هو أنها تفضل الكثير من الأغاني موضحاً أن أغنيتها الأخيرة هي المفضلة، وخسر كلاهما درجة، فيما كانت جورجينا أكثر معرفة به عندما أكدت أنه يجد كل صيف أغنية مفضلة جديدة لتحصل على درجة.

"متى التقيتم للمرة الأولى"؟ أخطأ كريستيانو رونالدو للمرة الثانية وقال إنهما التقيا في الخامس من يونيو دون تذكر السنة، فيما أوضحت جورجينا رودريغيز أنهما التقيا في صيف 2016، لتحصل على درجة جديدة، وحصل كريستيانو على درجة واحدة عندما أجاب بطريقة صحيحة عن سؤال "أكثر شيء تحب جورجينا التحدث عنه طوال الوقت" ليؤكد الاثنان أنهما "الأطفال".

"اللون المفضل لدى كريستيانو رونالدو" أخطأت جورجينا في إجابة هذا السؤال وهي "الأبيض" بينما اختارت هي الأحمر أو الأخضر، أما الأفضل في التمثيل، فاختار كل واحد منهما إجابة مختلفة، إذ اختار كل واحد نفسه كأفضل ممثل بينهما.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الفيديو، وقال البعض: "كل العشرة وإجابات غلط"، "عايشين مع بعض وما يعرفون شي"، "واضح ما يعرفون بعض و مايشوفون بعض أصلا"، "هما متزوجين ولا مو متزوجين يقول زوجتي وما حد درى عنهم"، "كيف متزوجين وما يعرفون بعض لهذه الدرجة".

زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

بعد علاقة استمرت لأكثر من ثماني سنوات، أعلن لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو عن زواجه من صديقته جورجينا رودريغيز. جاء هذا الإعلان المفاجئ في مقطع فيديو نشره رونالدو عبر حسابه على إنستغرام، حيث تحدث عن ممارسته للرياضة داخل منزله برفقة جورجينا، مستخدمًا لأول مرة لقب "زوجتي" عند الإشارة إليها.

في مقطع الفيديو الذي نشره عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، قال كريستيانو رونالدو: "عندما لا أذهب إلى النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل". كانت هذه هي المرة الأولى التي يُشار فيها إلى جورجينا بلقب "زوجتي"، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه، حيث انهالت عليه التهاني والتبريكات من جميع أنحاء العالم.

وفي الأشهر السابقة، انتشرت شائعات حول وثيقة تخص شروط الانفصال بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، التي تم توقيعها قبل زواجهما. الوثيقة، المعروفة بوثيقة ما قبل الزواج، تضمنت شروطا تحفظ حقوق الطرفين في حالة الانفصال، مثل حق جورجينا في حياة مرفهة وحقها في حضانة الأطفال الخمسة، بالإضافة إلى مدفوعات شهرية بمبلغ 100 ألف يورو.

الجدير بالذكر أنه، وفي تصريحات سابقة، كشفت جورجينا رودريغيز عن كيف أنقذها كريستيانو رونالدو من حياة الفقر التي كانت تعيشها قبل أن تتعرف عليه. منذ أن التقت به في مدريد أثناء عملها كمساعدة في متجر غوتشي، تغيرت حياتها بشكل جذري، لتصبح اليوم واحدة من أيقونات الموضة والجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار