تجربة مليئة بالمرح والرفاهية مع أمازون أليكسا وRing صيف ممتع

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
تجربة مليئة بالمرح والرفاهية مع أمازون أليكسا وRing صيف ممتع

لن تعاني بعد الآن من ارتفاع درجات الحرارة والملل خلال فصل الصيف. تلعب أجهزة Echo وRing دوراً حيوياً في تسهيل حياة العملاء وخلق أجواء لا تُنسى. هذه الأجهزة المتصلة بأليكسا توفر العديد من المزايا التي تساعد في تحسين وتلطيف المنزل، مما يجعل قضاء الوقت في البيت ممتعاً بالفعل!
من خلال تخصيص "روتين"، يمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء ممتعة لجلسات الألعاب والأفلام لتجمعات الأصدقاء والعائلة.

يمكن استشارة أليكسا للحصول على أفكار للأنشطة ووصفات الطعام التي تناسب استضافة الزوار. كما يمكن التحكم في أنظمة الإضاءة الذكية بسهولة عبر الأوامر الصوتية، مما يسمح للعملاء بتعديل الإضاءة وفقاً لطبيعة النشاط، سواء كانت حفلة منزلية ممتعة أو جلسة هادئة ورومانسية.

تجربة استثنائية من أمازون أليكسا ورينج في الصيف

تقدم أجهزة Echo وRing للعملاء فرصة للاستمتاع بفصل الصيف بطريقة مميزة ومريحة. بغض النظر عما إذا كانوا في المنزل أو خارجه، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتحكم الذكي والترفيه والراحة التي توفرها هذه الأجهزة المتصلة بأليكسا.

أمازون أليكسا ورينج

الاستمتاع بالتحكم الذكي

تتيح أجهزة الجيل الثالث من Echo Show 5 للعملاء إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة، وعرض الكاميرات المتوافقة، وبث الموسيقى، والوصول إلى العديد من التطبيقات والخدمات الرقمية. 
باستخدام أجهزة Echo وRing، يمكن للعملاء التحكم في المنزل عن بُعد. على سبيل المثال، يمكن استخدام جهاز Echo Show 5 لمراقبة الأماكن المهمة في المنزل أو حوله من خلال كاميرا Ring Stick Up Camera أو Ring Battery Video Doorbell Pro لمراقبة باب المنزل. يمكن لأفراد المنزل معرفة من يزورهم والتحدث إليهم عبر الجهاز، مما يعزز الأمان والراحة. 

روتين أليكسا.. المهام اليومية

يستطيع العملاء استخدام روتين أليكسا للتحكم في المهام اليومية بسهولة. فعلى سبيل المثال، يمكن توصيل جهاز Echo Spot بالأجهزة الذكية الأخرى في المنزل، مثل الإضاءة وأجهزة التكييف والمقابس الذكية. يمكن ضبط روتين صباحي للاستيقاظ برفق باستخدام الموسيقى والإضاءة التدريجية، أو روتين مسائي يخفض إضاءة الغرفة ودرجة الحرارة، ويشغل الموسيقى لتعزيز الراحة والاسترخاء.
مع جهاز Echo Spot، يمكن ضبط المنبهات بسهولة عبر الأوامر الصوتية. ما عليكم سوى قول "أليكسا، أبي أضبط المنبه على الساعة سبعة الصبح بكرة على أغاني التسعينات"، أو اختيار أحد أصوات المنبه الجديدة للاستيقاظ عليها. وإذا كنتم تحتاجون للمزيد من النوم، يمكنكم ببساطة لمس الجهاز لإيقاف المنبه مؤقتاً. 

تجربة استثنائية من أمازون أليكسا ورينج في الصيف
يمكن تخصيص شاشة جهاز Echo Spot لتتناسب مع مزاجكم. واختيار أحد الألوان الستة المتاحة، مثل البرتقالي، البنفسجي، الأرجواني، الليموني، الأخضر البحري، أو الأزرق، لتحصلوا على تناغم مثالي مع أوجه الساعة المتنوعة.

تجربة مريحة وممتعة للضيوف 

يمكن استخدام أجهزة Echo وRing لتحسين تجربة الضيوف في المنزل. فبفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتوصيل اللاسلكي، يمكن للعملاء الاستفادة من الوظائف المتقدمة لهذه الأجهزة لتوفير الراحة والرفاهية للضيوف.
على سبيل المثال، باستخدام أجهزة Ring، يمكن للعملاء استقبال الضيوف والزوار بسلاسة حتى وإن لم يكونوا في المنزل. يمكنهم مراقبة الزائرين وفتح الباب عن بُعد باستعمال الأقفال الذكية المتوافقة. هذا يعني أنه يمكنهم التفاعل مع الضيوف وتلبية احتياجاتهم حتى وإن كانوا بعيدين عن المنزل.

كما تتوفر ميزة الرؤية الليلة في جهاز Ring Video Doorbell التي تضمن الرؤية بعد غروب الشمس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استخدام أجهزة Echo لتوفير تجربة مريحة وممتعة للضيوف. من خلال تخصيص "روتين" يتضمن تشغيل الموسيقى المفضلة للضيوف، وتعديل إضاءة الغرفة وتنظيم الأجواء المناسبة.

يمكن كذلك استخدام أليكسا للترفيه، مثل تشغيل لعبة "المارد الأزرق" لتتحدى أليكسا في معرفة الشخصية التي تخمنها أو طلب أحدث نكتة لإضفاء المتعة والضحك لك ولضيوفك. وذلك لتحسين تجربة الضيوف ومساعدتهم في الاستمتاع بإقامتهم في المنزل.

للمسافرين خلال الصيف مزايا لا تفوتها!

بالنسبة للمسافرين، يمكن استخدام أجهزة Echo وRing لإنشاء نماذج روتينية مخصصة عبر أليكسا للحفاظ على نقاء هواء المنزل، مما يمنع تراكم العفن الناجم عن الرطوبة وتغيرات درجات الحرارة. 
يمكن للعملاء ضبط مهام مجدولة باستخدام ميزة الروتينا لتشغيل أجهزة التهوية وتنقية الهواء في فترات زمنية محددة، مما يساعد في الحفاظ على جودة الهواء أثناء غيابهم.

الاستمتاع بالتحكم الذكي

جدولة عمل المكيف

أما بالنسبة لأولئك الذين لا يخططون للسفر، فلا بأس! فيمكنهم استخدام أجهزة Echo وRing لضبط أنظمة التكييف في المنزل. يمكن للعملاء ضبط درجات حرارة مختلفة في الغرف المختلفة لتناسب احتياجات أفراد العائلة الذين يستخدمونها. يمكن ضبط جدول زمني لتشغيل وإيقاف أنظمة التكييف تلقائياً، مما يضمن أن تكون درجات الحرارة مريحة في الغرف المختلفة عندما يكون الأفراد في المنزل.
يمكن للعملاء تخصيص جدول العمل لأجهزة التكييف لتبديل الهواء في المنزل بشكلٍ مثالي والحفاظ على جوٍّ داخلي مناسب، يمكن للعملاء ربط أجهزة تحكم ذكية بالمكيفات وأجهزة تنقية الهواء بأليكسا.

نظام ذكي لمحبي النباتات

للحفاظ على صحة النباتات في فصل الصيف، يمكن الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية المتصلة بأليكسا. باستخدام أنظمة الري الذكية، يمكن للعملاء توفير الماء للنباتات بناءً على احتياجاتها، حتى في أيام الصيف الحارة. يعمل نظام الري الذكي على جدولة الري ومراقبة مستويات رطوبة التربة عن بُعد.
باستخدام تلك الأجهزة المتصلة بأليكسا، يمكن الاستمتاع بعملية العناية بالنباتات في فصل الصيف، حيث يمكنهم تلقي تنبيهات عبر الهاتف الذكي في حالة احتياج النباتات للري. ما يساعد في الحفاظ على صحة النباتات وتوفير المياه بشكل فعّال.

الصديق المثالي

يعد جهاز Echo Spot، صديقاً مثالياً لعشاق الاستفسارات والمعلومات السريعة. فهو يجيب على كل الطلبات في لحظة، حيث يمكن طلب الطقس لتظهر درجة الحرارة ورسم توضيحي مبهج على الشاشة، وضبط التذكيرات، وتعيين المنبهات بكل سهولة وبألوان مرحة. 

صوت نابض بالحياة

استمتع بصوت نابض بالحياة مع جهاز Echo Spot، والذي يتضمن مكبر صوت أمامي اتجاهي بمقاس 1.73 إنش ليوفر صوتاً واضحاً وجهيراً عميقاً. كل ما عليك فعله هو استعمال الأوامر الصوتية لتقوم أليكسا بتشغيل الموسيقى أو البودكاست المقدمة من المزودين المفضلين لك، مثل أنغامي وSpotify وApple Music. 

صوت نابض بالحياة
تعرض الشاشة الملونة الجديدة أيضاً عناوين الأغاني عند تشغيل الموسيقى. يمكنكم التحكم بها عبر الأوامر الصوتية أو ببساطة لمس الشاشة. ولتعديل مستوى الصوت، يمكنكم استخدام الأزرار الموجودة على جهاز Echo Spot، أو طلب ذلك مباشرة من أليكسا بواسطة الأوامر الصوتية.

التوافر

يمكن الحصول على جهاز Echo Show 5 (الجيل الثالث) بسعر مميز قدره 369.99 درهماً إماراتياً أو 399.99 ريال سعودي، بينما ستكون كاميرا Ring Outdoor Camera Battery متاحة بسعر 239 درهماً إماراتياً أو 249 ريال سعودي.
تقدم أمازون جهاز Echo Spot الجديد كلياً، وهو أحدث إضافة إلى تشكيلة أجهزتها المزودة بتقنية أليكسا. يتميز هذا الجهاز بساعة منبه ذكية أنيقة وقابلة للتخصيص مع مجموعة متنوعة من أوجه الساعة والألوان المرحة.

تم تصميمه بشكل يجعله مثالياً ليكون مجاوراً للسرير. والآن، يمكن الحصول على جهاز Echo Spot باللون الأسود والأبيض والأزرق بسعر 334.99 درهم إماراتي أو 374.99 ريال سعودي.