تتخطى الـ 1000 يورو: تفاصيل إطلالة نانسي عجرم بحفلها بالأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
تتخطى الـ 1000 يورو: تفاصيل إطلالة نانسي عجرم بحفلها بالأردن

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أحدث حفلاتها التي أُقيمت مؤخراً في البحر الميت بالأردن، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

تفاصيل إطلالة نانسي عجرم في حفلها بالأردن

اختارت نانسي عجرم إطلالة من اللون الأسود، عبارة عن فستان من تصميم Ramon Filip أبرز رشاقتها، وتزين الفستان بـ Cape مرصع بالكريستال من نهايته وعلى الرقبة، وانتهى الفستان بفاتحة تصل لما فوق الركبة، اعتمدت نانسي على أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، وأكملت الإطلالة بإكسسوارات بسيطة، جاءت تنسيق الإطلالة بالتعاون مع منسقة الأزياء سارة كيروز، ووصل سعر الفستان إلى 1490 يورو بحسب موقع بيعه.


إطلالة نانسي عجرم في الأردن

إطلالة نانسي عجرم في الأردن

أحيت نانسي عجرم الحفل بعدد كبير من أغانيها المميزة، القديمة والحديثة والتي كان من بينها: "عم بتعلق فيك، آه ونص، بدنا نولع الجو"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وتتميز علاقة نانسي بجمهورها بأنها علاقة خاصة، وتجمعهم العديد من المواقف المرحة والعفوية في العديد من الحفلات الغنائية التي تحييها نانسي عجرم دائماً حيث تفاعلت مع جمهورها، والتقطت معهم صوراً تذكارية، كما داعبت أحد الجماهير الذي كان يتحدثها عقب انتهائها من غناء أغنيتها.

لم تكتفي نانسي عجرم بالحفل فقط، بل شكرت جمهورها وكل حضور الحفل من خلال مشاركتها لعدد من صور حفلها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعبرت عن حبها وامتنانها لحضور حفلها وجمهورها الأردني، كما أكدت على أنها تتمنى العودة لإحياء حفل جديد قريباً.

نانسي عجرم تشكر جمهورها الأردني
تفاعل جمهور الفنانة اللبنانية مع ما كتبت وعبروا عن حبهم لها، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "جمالها ما شاء الله، يا عيوني طول عمرك بتخطفي الأنظار، إن شاء الله على طول نجمة الجماهير ومتألقة، ملكة البوب في انتظارك دائماً".

لمشاهدة أبرز صور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها بالأردن.. استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار