تبدأ أجواء الصيف مع مكبر الصوت LG XBOOM Party

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
تبدأ أجواء الصيف مع مكبر الصوت LG XBOOM Party

إذا كنت تبحث عن قضاء صيف لا يُنسى مليئاً بأجواء الحفلات، فإن خططك لن تكتمل إلا بوجود مكبرات صوت مناسبة لذلك. ستتمكن من تحسين تجربة حفلتك مع مكبر الصوت LG XBOOM XL7S هذا المكبر القوي والأنيق مصمم لتقديم صوت نابض وإضاءة ديناميكية لأي فعالية، مما يضمن أن التجمعات ستكون لا تُنسى.

صوت قوي

واحدة من الميزات الأكثر طلبًا في أي مكبر صوت هي كفاءة أدائه الصوتي. سيمنحك LG XBOOM XL7S تجربة صوتية مذهلة. فهو يوفر لك جهيرًا قويًا وملاحظات موسيقية واضحة. وكما أنه مصمم للحفلات الكبيرة، فإنه مزود بقوة 250 واط ليمنحك صوتًا قويًا يتناسب مع المكان الكبير الذي يتواجد فيه. يحتوي على ميزة Dynamic Bass Optimizer التي تقدم صوتًا متوازنًا دون أي تشويه.

إضاءات الحفلات XBOOM

عنصر آخر يجعل مكبر الصوت LG XBOOM XL7S أكثر تميزًا هو نظام الإضاءة الديناميكية الخاص به. يحتوي على ضوء LED مدمج يتزامن مع الموسيقى، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة. سيوفر أجواء حفلة رائعة ويرفع معنويات ضيوفك.

الراحة

يعتبر LG XBOOM XL7S هو مكبر صوت محمول مما يجعله مريحًا بأن تضعه في أي مكان تريده. فهو يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن تستمر حتى 18 ساعة بشحنة واحدة. يمكنك حمله وإمساكه من المقبض وتحريكه مثل حقيبة السفر.

سهولة الاتصال

هناك عدة خيارات اتصال يمكنك العثور عليها في XBOOM XL7S  فهو يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الاتصال اللاسلكي بهاتفك عبر البلوتوث، USB، ومدخل AUX ، مما يتيح لك توصيله مع أجهزة مختلفة بسهولة. كما يدعم المكبر ميزة التشغيل المزدوج، مما يتيح لك توصيله بمكبر صوت آخر من XBOOM للحصول على تجربة صوتية أكثر غامرة.

يمكنك العثور على LG XBOOM XL7S في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

- شرف دي جي

- جمبو

- إي سيتي

- كارفور

- إي ماكس

- لولو هايبر ماركت

اكتشف المزيد من المعلومات حول مكبرات الصوت من LG بزيارة موقعهم الرسمي.