تايلور سويفت تكتسح ترشيحات جوائز اختيار الأطفال نكلوديون

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
تايلور سويفت تكتسح ترشيحات جوائز اختيار الأطفال نكلوديون

حصلت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت على أكبر عدد من ترشيحات جوائز اختيار الأطفال لعام 2024، وذلك في الفئات التي تشمل الفنانة المفضلة، التعاون الموسيقي المفضل، الألبوم المفضل، نجمة الموسيقى العالمية المفضلة، وتذكرة العام المفضلة.

ترشيحات جوائز اختيار الأطفال

جوائز اختيار الأطفال نكلوديون هي جوائز سنوية يتم منحها بناء على ترشيح الأطفال والمراهقين لنجومهم المفضلين خلال العام.

تُمنح جوائز اختيار الأطفال عن عدة فئات، من بينها: التمثيل، الرياضة، الغناء، الموسيقى، وغيرها، منذ عام 1988. وقد فاز بها في العام الماضي كل من تايلور سويفت كأفضل مغنية، فرقة BTS أفضل فرقة غنائية، ميلي بوبي أفضل ممثلة سينمائية، هاري ستايلز أفضل مغني.

من المقرر أن تقوم قناة نكلوديون بتنظيم الحفل في الرابع عشر من يوليو المقبل، وسيُذاع على الهواء مباشرة، وسيتم خلال الحفل تكريم النجوم المتميزين من وجهة نظر الأطفال وبناء على اختيارهم.

يُذكر أنه خلال أبريل الماضي، كشف تصنيف لثروات مشاهير العالم، نشرته مجلة فوربس، عن أن تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، قد أصبحت مليارديرة للمرة الأولى. تمتلك سويفت أصولاً أصبحت تُقدّر بنحو 1,1 مليار دولار، لتصبح أول من يتخطى عتبة المليار دولار بسبب العمل في الفن والموسيقى فقط.

ازدادت ثروة تايلور، خلال عام واحد، بمقدار 360 مليون دولار، وذلك بعد الإيرادات الضخمة التي حققتها من خلال جولتها التي حملت اسم "إيراس"، والتي استمرت لنحو 152 يومًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار