تامر عبد المنعم يتعرض للسرقة (القصة كاملة)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
تامر عبد المنعم يتعرض للسرقة (القصة كاملة)

تعرض الفنان المصري تامر عبد المنعم للسرقة، حيث قامت الخادمة بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية ومتعلقات أخرى من مسكنه في منطقة الدقي، فيما تكثف المباحث مجهودها للوصول للخادمة.

تفاصيل تعرض تامر عبد المنعم للسرقة

وفي التفاصيل توجه الفنان المصري تامر عبد المنعم، لقسم الشرطة لتحرير محضر، وذلك بعد اكتشافه سرقة أموال خاصة به ومشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، وذلك على يد خادمته في منزله بمنطقة الدقي في الجيزة، وذلك بعد أن قامت الخادمة بعمل نسخة من مفتاح الشقة واقتحمتها في وقت لم يكن موجوداً فيه الفنان ولا أحد من أفراد أسرته.

جاءت البداية من تلقى العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطاراً من المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، يفيد فيه بحضور الفنان تامر عبد المنعم إلى ديوان القسم، تحريره محضراً ضد الخادمة التي تعمل عنده.
جاء الاتهام بسرقة مشغولات ذهبية وساعتين، وهاتف محمول، وسماعات إير بود من داخل شقته، وتدعى الخادمة "هبة. ر" 35 عاماً، فيما تكثف مباحث الدقي جهودها لضبط المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي ذلك أمرت النيابة العامة بالجيزة بسرعة ضبط وإحضار خادمة الفنان المصري تامر عبد المنعم، لاستجوابها، ورغم أنه لم يتم التأكد بعد من أنها هي من قامت بذلك ولكن تزامن اكتشافه للسرقة مع اختفائها، وإغلاق هاتفها، ولم تتمكن المباحث من ضبط المتهمة حتى هذه اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار