تامر عاشور يرد على اتهامات أسرة شيرين عبد الوهاب: غير صحيح

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
تامر عاشور يرد على اتهامات أسرة شيرين عبد الوهاب: غير صحيح

دخل الفنان تامر عاشور على خط الأزمة التي اندلعت بين حسام حبيب وأسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب جراء التسجيل الصوتي المسرب الذي هاجم فيها أسرتها، واتهمهم فيها بتعديهم عليها متحدثاً عن معاناتها معهم.

تامر عاشور يدافع عن أسرة شيرين عبد الوهاب

ودافع تامر عاشور عن أسرة شيرين عبد الوهاب من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، أكد فيها أن كافة الاتهامات التي وجهت لهم غير صحيحة، مؤكداً أن نجاح الفنانة المصرية كان وسط أسرتها.

وكتب تامر عاشور: "كل اللي أقدر أقوله  في موضوع شيرين عبد الوهاب، ان مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخيها، وأنا برضه أقولها إني بحبها، وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها".

وأكد الفنان المصري أن أسرتها لم تظهر في المشهد في السنوات الأخيرة فقط، لكنهم بجانبها منذ البداية، داعياً الله أن يبعد عنها كل من وصفهم بالأنانية والفشل.

وتابع تامر عاشور قائلاً: "أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين ثلاثة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل، يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل".

وأشاد الفنان المصري بشيرين عبد الوهاب، قائلاً: "هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها، فكل مشاكلها "أنت بمن حولك " لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم، وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم  بمنتهى السهولة".

تامر عاشور يدافع عن أسرة شيرين عبد الوهاب

وشدد في نهاية حديثه على أن كل ما قيل عن أسرة شيرين عبد الوهاب ليس له أساس من الصحة، متابعاً: "أنا كلت عيش، وملح في بيتها، وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة، أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان قوي.. بالعقل".

اتهامات لحسام حبيب

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة تامر عاشور، بينما اعتبر البعض أنها تحمل تلميحاً واتهامات إلى حسام حبيب، خاصة بحديثه عمن يحاولون تفجير المشاكل حولها، قائلاً: "لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم، وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله فعدم وجودهم بمنتهى السهولة".

وجاء حديث تامر عاشور بعد الرسالة الصوتية التي انتشرت لحسام حبيب تحدث خلالها عن معاناة شيرين عبد الوهاب مع أسرتها وتعديهم عليها وسلب أموالها، حيث تحدث فيه عن واقعة تعدي شقيقها عليها، وسحلها على الأرض واصفاً أسرتها بالعائلة الظالمة، وهو ما دفعه للرد متوعداً من قام بتسريب هذه الرسالة بالملاحقة القانونية.

وأكد حسام حبيب أن تلك التصريحات كانت قديمة، وسربت من هاتفه، مؤكداً أنه سيلاحق كل من يتطاول عليه، أو يسيء إليه قضائياً.

وفي الوقت ذاته، نشر محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، بيان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكد أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من نشر هذه التسجيلات، ووصفها بأنها مجرد أكاذيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في حفل حضره الأهل والأصدقاء فقط في عام 2018، لكنهما انفصلا في ديسمبر 2021، بعد أزمة كبيرة بينهما وظهورها حليقة الرأس، لكنهما عادا معاً بعد عام من الخلافات، وانتهى الأمر مجدداً بالانفصال في ديسمبر 2023.

كان الانفصال الثاني بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بهدوء على عكس الانفصال الأول المدو الذي تلاه أزمات بينه وبين أسرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار