تامر حسني يوجه رسالة بعد وصلة غزل لبسمة بوسيل: نفسي نرجع

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
تامر حسني يوجه رسالة بعدوصلة غزل لبسمة بوسيل: نفسي نرجع

أثارت رسالة جديدة من الفنان تامر حسني حالة من الجدل بعد الظهور الأخير له مع طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل ونظرات الحب التي جمعت بينهما خلال حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي خاصة بعد أن غازلها بأغنية حلم سنين.

رسالة جديدة من تامر حسني لبسمة بوسيل

وفي التفاصيل، أثار الظهور الأخير لتامر حسني وبسمة بوسيل معاً العديد من التكهنات حول إمكانية عودتهما بعد إعلان الطلاق قبل عام تقريباً، حيث بدأ الانسجام واضحاً عليهما وتبادلاً الحديث والضحك معاً.

وزادت حالة الجدل بعد الرسالة التي نشرها تامر حسني عبر ستوري حسابه الشخصي على إنستغرام والتي كتب فيها: "أنا نفسي نرجع تامي"، وإيموجي قلب مكسور، وفي لخلفية ظهرت كلمات أغنيته الشهيرة: "ولا عارف بعدك أعيش طب أقولك حاجة تعباني من يومها وأنا في مكاني وأنت اللي مبتجيش".

وجاء ذلك بعد أن أهدى تامر حسني مؤخراً أغنية البدايات لبسمة بوسيل لتكون نقطة العودة لها إلى الساحة الغنائية من جديد والتي ابتعدت عنها بعد الارتباط بتامر حسني، موضحاً أنه قرر إنتاج الأغنية وإهداءها لها.

رسالة تامر حسني

وعبر حسابه الشخصي على إنستغرام وجه تامر حسني رسالة إلى بسمة بوسيل قال فيها: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم، ألف مليون مبروك، وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوا أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وأنت طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات".

بسمة بوسيل وتامر حسني في زفاف ريم سامي

اللقطات التي جمعت بين تامر حسني وبسمة بوسيل في زفاف ريم سامي غلب عليها طابع الغزل الذي وجهه الفنان المصري إلى زوجته المغربية السابقة، حيث وجه لها الغناء في أغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور ورق عليها عدد من الفنانين.

وتفاعلت بسمة بوسيل مع غناء تامر حسني وظهرت في عدد من لقطات الفيديو وهي تتحدث معه ويتبادلان المزاح طوال الحفل وهو ما جعل الجهور يتكهن حول عودتهم قريباً.

وربط الجمهور بين تلك اللقطات والتصريحات السابقة للفنانة المغربية بسمة بوسيل حول حلم العودة إلى تامر حسني وأن الطلاق كان قاسياً عليها وعرضها للاكتئاب.

وأكدت بسمة بوسيل في حديثها خلال حوار تلفزيوني لها أنها وتامر حسني يحبان بعضهما البعض، وتحمل علاقتهم الكثير من الأبوة خاصة أنه ما زال على تواصل مستمر معها للاطمئنان عليها مشيرة إلى أن الطلاق يمكن أن يكون بداية جديدة وفرصة لإعادة التفكير.

وحول الأزمات بينها وبين تامر حسني والتي دفعتهم إلى اتخاذ قرار الانفصال، أوضحت بسمة بوسيل أن المشاكل وصلت إلى حد بعيد جداً تسبب في توقفهم عن تبادل الحديث مع بعضهم البعض وهو ما أثر عليها بشدة، مؤكدة أنه عندما حدث الطلاق كانت في حالة من "الخضة، كنت بقعد أعيط وليه يارب حصل فيا كدا، انفصلت وبابا مات وأمي خضعت لعملية كبيرة".

لفتت بسمة بوسيل إلى أنها بعد فترة بدأت تدرك الأمر وتتقرب من الله، وهو ما ساعدها على إدراك أخطائها، بحد تعبيرها، مشيرة إلى أنها كانت تتشبث بشدة في الأشخاص وبدأت في التصالح مع الحياة وهو ما جعل أشياء جيدة تحدث في حياتها، قائلة: "كأن ربنا بيكافئني علشان رضيت".

بسمة بوسي وحلم العودة لتامر حسني

وأوضحت بسمة بوسيل حقيقة حديثها عن تحررها بعد الانفصال، مشيرة إلى أن ما كانت تقصده هو التحرر من الضغوط التي واجهتها لأنها زوجة نجم مشهور، وأكدت أن الرجوع لتامر حسني من جديد يعد حلماً وسيتحقق لأن الخلافات ستذوب خلال الوقت وسيتمكنان من العودة معاً من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار