بسمة بوسيل تطرح أغنية "البدايات" وهذا رد فعل تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
بسمة بوسيل تطرح أغنية "البدايات" وهذا رد فعل تامر حسني

دعم الفنان المصري تامر حسني، طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل في أغنيتها "البدايات" وهي أغنيتها الأولى التي أصدرتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 33 منذ أيام.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

نشر الفنان المصري فيديو له من كواليس تسجيل أغنية "البدايات" لطليقته بسمة بوسيل وهو معها ويدربها على الغناء، حيث حرص على التواجد معها لحظة بلحظة.

ظهرت بسمة بوسيل في بداية الفيديو وهي تغني بداية مقطع لأغنيتها ثم ظهر تامر بعدها وهو يقف أمامها ويدعمها، كما جمعتهما عدة مشاهد مليئة بالمرح، تؤكد العلاقة الطيبة التي تجمعهما، واللذان حرصا على الحفاظ عليها منذ طلاقهما.

كما هنأها ودعمها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وأعاد نشر تعليق له على أغنيتها الجديدة على حسابها، حيث قالت بسمة بوسيل، إن الأغنية في البداية تعود لتامر ولكنها أعجبت بها وطلبتها من تامر ولم يتردد، كما وجهت الشكر له لأنه مدربها ومنتج الأغنية.

جاء رد تامر حسني عليها بأن الدنيا كلها قليلة عليها، مشيراً إلى أنه بالفعل منتج الأغنية ومدرب بسمة، ولكنها استطاعت أن تؤديها بطريقة مختلفة وأفضل منه، كما وجه الشكر لكل من ساعد على خروج الأغنية بشكلها النهائي، مؤكداً على أن إحساس بسمة هو الذي ساعد على نجاح الأغنية.

أكمل تامر: "الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم، ألف مليون مبروك، وشكراً لصناع الأغنية كلهم، أنتي غنتيها غنا عظيم بجد، أيوه أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله، يا رب كل أيامك نجاح وفرح وانتصارات، وكل سنة وإنتي طيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار