تألقي في تسريحات الشعر الطويل على طريقة مريم أوزرلي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
تألقي في تسريحات الشعر الطويل على طريقة مريم أوزرلي

اشتهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي بدور هُيام في مسلسل حريم السلطان، الذي حقق نجاحاً واسعاً في تركيا والوطن العربي، تتميز مريم أوزرلي بجمالها وملامحها الرقيقة، حيث تتمتع بعينان خضراوتان واستعان، مما يجعل جمالها أقرب للملامح الأوروبية الغربية.

تسريحات شعر مريم أوزرلي 

تجمع تسريحات مريم أوزرلي بين صيحات الموضة المختلفة في حيث تجمع بين البساطة والهدوء في تسريحات شعرها التي تختلف بحسب المناسبة التي تظهر فيها، وفيما يلي أبرز أهم تسريحات شعرها الطويل.

تألقت مريم أوزرلي أثناء ظهورها على السجادة الحمراء من مهرجان كان السينمائي 2023 للعام الماضي، حيث ظهرت بتسريحة الكعكة العالية الضخمة المصقولة التي أبرزت من خلالها ملامحها الجمالية بأسلوب ناعم وطبيعي، واعتمدت على صيحة مكياج اللامكياج الذي بدت فيها على طبيعتها مع فستانها الذي جاء باللونين الأزرق والبيج وأعطتها الإطلالة جمال وأناقة.

أما تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة المضفرة من جانب واحد من الشعر، فتختارها مريم أوزرلي في عدة مناسبات حيث اعتمدتها خلال ظهورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، وظهرت مريم أوزرلي بإطلالة سوداء اللون، كما اعتمدت على مكياج هادئ وجذاب أعطى للإطلالة جمال وأناقة. 
وفي مهرجان كان السينمائي 2022، تألقت بفستان جاء كأنها فراشة، واعتمدت في تسريحة الشعر على أن يكون نصف مرفوع مالس ونسقت معه مكياج ناعم من اللون الوردي ركز على القليل من ظلال العيون الوردية وأحمر الشفاه الغلوس، كما ظهرت في إحدى المناسبات بشعر مموج بالفرق النصفي للغرة، وبدت ملفتة بمكياجها البرونزي الذي نسقته بطريقة مميزة.

وخلال ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي ظهرت في أكثر من إطلالة اختارت إحداها على أن تكون تسريحة الشعر الأشقر الكيرلي المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة، فيما اختارت مكياج هادئ ركز  على ظلال العيون الزهرية الخفيفة وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ الذي ناسب بشرتها البيضاء.

وفي إطلالة أخرى اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة المفرودة خلف الأذن مع الشعر، وركزت في المكياج على أن يكون خافت وجذاب مع ملامحها، أما في إطلالة أخرى اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الجانبية والفرق الوسطي للغرة، وقد أبرزت تسريحتها ملامح وجهها الدائري، وجاء مكياجها الذهبي الناعم ليكمل جمال إطلالتها، حيث ظهرت خلال فعاليات مهرجان كان بدورته الـ77.

وفي مناسبة أخرى اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة مع الفرق الوسطي للغرة مع بعض الخصل المالسة المنسدلة على جانبي الوجه، حيث تحرص مريم أوزرلي على اعتماد تسريحات الشعر التي تبرز جمالها في اختياراتها، حيث ظهرت في إطلالة أخرى بتسريحة ذيل الحصان المرفوع بأسلوب مصقول بالشعر الأشقر المالس.

 لمشاهدة أبرز صور لتسريحات شعر مريم أوزرلي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار