تألقي بإطلالة صيفية على طريقة نجمات تركيا: أناقة منعشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
تألقي بإطلالة صيفية على طريقة نجمات تركيا: أناقة منعشة

تعتمد الفنانات التركيات البساطة في إطلالاتهن الصيفية، خاصة أثناء قضائهن وقت العطلات في المدن الساحلية المختلفة، حيث تختار ملابس عصرية ومريحة تشعرهن بالراحة والهدوء أثناء العطلات، نستعرض فيما يلي أبرز إطلالات النجمات التركيات خلال قضائهن العطلة الصيفية.

إطلالة ديميت أوزديمير الصيفية

تقضي الفنانة التركية ديميت أوزديمير عطلتها الصيفية في مدينة لوس أنجلوس، وظهرت بإطلالات مختلفة، وجاءت أبرزها عبارة عن بدلة صيفية مكونة من سيديري وبنطال موحدي اللون الذي يجمع بين الأزرق والأخضر الفاتح، ونسقتهما مع حقيبة وردية مبتكرة.

وجاءت في إطلالة أخرى ظهرت مثل Cowboy، وارتدت جاكيت من اللون البني وقبعة وتوب قصير وشورت قصيراً، واعتمدت على صور تظهر كأنها راعية غنم في إحدى ضواحي أمريكا.

عفراء ساراتش أوغلو 

خلال قضاء أيام العطلة في أحد المنتجعات الفاخرة نسقت عفراء ساراتش أوغلو إطلالات صيفية مريحة، جاءت إحداها عبارة عن قميص قصير الكم ذو خطوط مموجة ذات ألوان زاهية يجمع بين الأحمر والأزرق والأصفر وغيرها من الألوان الصيفية المنعشة من الممكن أن تنسقي إطلالتك الصفية منها.

وجاءت إطلالة أخرى لها عبارة عن فستان قصير استطاعت أن تتألق فيه خلال عطلتها التي تقضيها خارج البلاد حيث ظهر بالفستان عبارة عن ألوان مبهجة متداخلة أبرزهم الأصفر فيما جاءت صيحة الفستان أوف شولدر.

آيتشا آيشين توران 

ومن الممكن أن تتألقي في إطلالة صيفية خلال خروجات السهرات الليلة سواء التي تكون مع شريك حياتك أم أثناء حضور المناسبات، وجاءت إطلالة آيتشا آيشين توران بالأحمر الناري القصير، واعتمدت معه وردة صغيرة جعلتها مثل رابطة العنق.

تظهر آيتشا كل فترة بإطلالة صيفية للسهرة مختلفة، ولكن رغم ذلك، إلا أنها تعتمد على اللون الأحمر الناري بشكل أكبر وهو ما يظهر من صورها المختلفة التي تعتمدها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، فإذا كنت لا تفضلين الفستانين القصيرة، فمن الممكن أن تعتمدي على إطلالة طويلة من نفس اللون الأحمر الناري مثل آيتشا.

نسليهان أتاغول 

تعتمد الكثير من الفنانات على صيحة الموضة التي تكون عبارة عن زهور مرسومة على الفستان، والتي تظهر بشكل أكبر خلال فترات الصيف، فقد ظهرت نسليهان أتاغول بفستان من الشيفون به زهور مختلفة، والغريب أنها نسقته مع بوت بني لتؤكد على أن البوت لا يقتصر على الشتاء فحسب، ولكنها بالتأكيد تعود إلى ذائقة كل شخص، فمن الممكن ان تقومي باعتماده، ومن الممكن أن تختاري الفستان مع ارتداء حذاء مفتوح؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانات التركيات في الصيف، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار