تألقت بالغناء بلهجات مختلفة: لقطات من حفل آمال ماهر بقرطاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
تألقت بالغناء بلهجات مختلفة: لقطات من حفل آمال ماهر بقرطاج

أحيت الفنانة المصرية آمال ماهر حفلاً غنائياً لها ضمن مهرجان قرطاج، والتي تعتبر المرة الثالثة لها التي تقوم بمقابلة الجمهور التونسي، والذي استقبلها بترحاب كبير.

حفل آمال ماهر بقرطاج

اجتمعت الفنانة آمال ماهر بجمهورها التونسي بعد 9 سنوات من أحدث حفل لها بتونس، أبهرت آمال ماهر الجمهور في أدائها للعديد من الأغاني بلهجات مختلفة من بينهم اللهجة الخليجية واللبنانية، لا سيما اللهجة المصرية.

غنت آمال ماهر العديد من الأغاني خلال الحفل من بينها: "قالوا بالكتير، سكة السلامة، اللي قادرة، اتقي ربنا فيا" كما أطربت الجمهور بأغاني من الطرب القديم لأم كلثوم حيث قام بغناء: "ألف ليلة وليلة، أكدب عليك".

وفي مفاجئة خاصة منها اختارت أن تختم الحفل بأغنية عن التراث التونسي القديم، واشتهرت الأغنية بصوت الفنان صابر الرباعي "سيدي منصور"، وهو ما نال إعجاب جمهورها كثيراً.

تفاصيل إطلالة آمال ماهر بقرطاج

تألقت آمال ماهر في الحفل بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث ارتدت جمبسوت من توقيع المصمم اللبناني رامي سلمون جاءت الإطلالة من اللون الذهبي مطرزاً برقي بالباييت مزوداً بالريش الأبيض في نهاية الأكمام.

وقد اعتمدت آمال ماهر على مكياج عيون سموكي ناعماً، بينما استخدمت أحمر الشفاه بلون النيود لإكمال الإطلالة، من الناحية الجمالية، فقد اختارت أن تترك شعرها الناعم مع الأطراف المموجة والفرق النصفي، ما أضفى لمسة أنيقة على مظهرها.
لمشاهدة أبرز صور حفل الفنانة آمال ماهر بقرطاج، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار