تأجيل حفل عمرو دياب في عيد الحب تضامنا مع ضحايا الزلزال في سوريا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
تأجيل حفل عمرو دياب في عيد الحب تضامنا مع ضحايا الزلزال في سوريا

أعلنت شركة جزيرة المها، عن تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والذي كان من المقرر إقامته في قطر يوم 14 فبراير الجاري بالتزامن مع عيد الحب، نظراً للظروف الراهنة في سوريا وتركيا بعد الزلزال المدمر الذي تعرضا له صباح الاثنين الماضي.

تأجيل حفل عمرو دياب

وأعلنت شركة جزيرة المها الخبر عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، حيث أكد القائمون على الحفل تأجيله وليس إلغاؤه، ولكن لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل الموعد الجديد.

وجاء في البيان عن إلغاء حفل عمرو دياب في عيد الحب: "أعلنت جزيرة المها عن تأجيل حفل عمرو دياب في ناموس في 14 فبراير نظراً للكارثة الإنسانية التي المّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا".

وتابع بيان الشركة مقدما التعازي والمواساة لضحايا الزلزالين: "كما تتقدم جزيرة المها من أهالي الضحايا بأحر التعازي وتتمنى للجرحى الشفاء السريع، ترقبونا لمعرفة التاريخ الجديد للحفل".

تأجيل حفل عمرو دياب في عيد الحب تضامنا مع ضحايا الزلزال في سوريا

وأعلن عدد من الفنانين إلغاء أو تأجيل حفلاتهم خلال الفترة الأخيرة، مثل الفنان هاني شاكر الذي ألغى حفله بدمشق عقب ضرب الزلزال مجموعة من المدن السورية أودت بحياة أكثر من ألفي قتيل وعدد كبير من الضحايا والمصابين.

من ناحيتها دعت الفنانة بلقيس فتحي الفنانين للتبرع بأجور حفلاتهم والمساعدة في ظل هذا الظرف الحرج، حيث أعلنت تبرعها بكامل أجر حفلها الأخير في القرية العالمية في دبي لصالح منكوبي الزلزال في سوريا تضامنا مع الشعب السوري الشقيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار