بينهم تامر حسني: قائمة بمجموع النجوم بالثانوية العامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
بينهم تامر حسني: قائمة بمجموع النجوم بالثانوية العامة

مع ظهور نتائج الثانوية العامة 2024 خلال الأيام الماضية، وما ارتبط بها من مشاعر القلق والترقب، لدى العائلات العربية والمصرية، نرصد لكم نتائج بعض النجوم بالثانوية العامة، حيث كان من بينهم متفوقون حصلوا على درجات مرتفعة، وآخرون لم يوفقوا، ولكنهم جميعاً استطاعوا أن يحققوا نجاحات كبيرة في المجال الفني.

نتائج النجوم في الثانوية العامة 

حصل الفنان المصري آسر ياسين على مجموع 100% ليتمكن من دخول كلية الهندسة قسم الميكانيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ورغم توفقه في الثانوية العامة، إلا أنه اتجه لمجال التمثيل، وحقق نجاحات عديدة في الدراما، حيث قدم شخصيات أبهرت الجمهور منها مسلسل 30 يوم مع الفنان باسل خياط، مسلسل ب 100 وش مع الفنانة نيللي كريم، مسلسل بدون سابق إنذار، كما حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً في السينما، منها فيلم تراب الماس مع الفنانة منة شلبي ومجدي الكدواني، والعديد من الأدوار الناجحة. 

أما النجم أحمد حلمي، فقد حصل على 50% بنتيجة الثانوية العامة، والتحق في البداية بكلية التربية الموسيقية قسم الأصوات، وتركها ليلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم الديكور.

حقق حلمي نجاحاً كبيراً في مجال الفن، وقدم العديد من الأفلام الناجحة، منها فيلم زكي شان، فيلم سهر الليالي، لف ودوران، وغيرها. فيما حصلت زوجته الفنانة منى زكي على مجموع 95% والتحقت بكلية الإعلام.

لعبت منى زكي العديد من الأدوار التي نالت إعجاب الجمهور طوال السنوات الماضية، حيث قدم العديد من المسرحيات الناجحة منها، مسرحية عفرتو، والعديد من المسلسلات التي تركت بصمة، منها مسلسل تحت الوصاية، إلى جانب المسرح والدراما، قدمت منى زكي العديد من الأفلام منها، افريكانوا، أعز أصحاب، صعيدي في الجامعة الأمريكية، احكي يا شهرزاد، والرحلة 404.

حقق الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي نجاحات عديدة، ويعدان من أبرز الثنائيات في الوسط الفني المصري.

أما الفنان محمد محسن، فحصل على 94.5%، واستطاعت الفنانة نجلاء بدر أن تحصل على مجموع 92% لتحقق حلمها بالالتحاق بكلية الإعلام، وتعمل في البداية في الوسط الإعلامي، ثم بعد ذلك تحترف الفن، حيث برعت في تقديم العديد من الأدوار منها دورها في مسلسل فوق مستوى الشبهات، وحكاية حياة وغيرها الكثير.

حصلت الفنانة ميس حمدان على 92.8% بنتيجة الثانوية العامة، كما حصلت الفنانة ريهام عبد الغفور، على 86% في نتيجة الثانوية العامة، وكان النجاح حليفها في مشوراها الفني أيضاً.

وكذلك الفنانة زينة التي كان مجموع درجاتها هو نفس مجموع ريهام 86%، وكانت المطربة كارمن سليمان من أصحاب النتائج الجيدة، حيث حصلت على 87%.

وحصل الفنان عمرو دياب على مجموع 60% بالثانوية العامة، والتحق بمعهد الموسيقى العربية، ومع موهبته وحبه للغناء، فقد نجح في تحقيق نجاحات واسعة في مصر والعالم، واحتلت ألبوماته الأعلى استماعاً لسنوات طوال. كما فاز بعدة جوائز عالمية. أما الفنان إدوارد، فكان مجموعة بالثانوية العامة 69%.

الفنان أحمد فهمي حصل على 99.8% بنتيجة الثانوية العامة. ليجعله يلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، الفنان أحمد عيد  حصل على 61%، وحصلت الفنانة عبير صبري على 61%، وحصل الفنان أشرف عبد الباقي على 70% ليلتحق بكلية التجارة، ثم بعدها التحق بمعهد الفنون المسرحية.

كما حصل الفنان عبد الله مشرف على مجموع 49.9% والتحق بمعهد الفنون المسرحية، وأما الفنان أحمد فتحي، فحصل على مجموع 55.5%، وكذلك الفنان أحمد زاهر الذي كان مجموعة 71%، بينما حقق الفنان أمير كرارة مجموع 52%، وجاء مجموع الفنان ماجد المصري أعلى منه قليلاً حيث حصل على 54%.

بينما استطاع النجم محمد هنيدي أن يحقق نتيجة قدرها 57.5% ليلتحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وحصل المطرب حمادة هلال على 59% في الثانوية العامة، بالرغم من أنه وقتها كان قد بدأ طريق الغناء.

الفنانة روبي، فكانت نتيجتها بالثانوية العامة 60%، إلا أن شغفها بالفن والغناء جعلتها تحقق العديد من النجاحات، الفنان تامر حسني والذي لقبه محبيه ب "نجم الجيل" حصل على 73% بالثانوية العامة، الفنانة ياسمين صبري، أيضاً حصلت على 73% بالثانوية العامة.

لمشاهدة أبرز صور النجوم المذكورين في التقرير اسستمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار