بينار دينيز لا تحب المكياج لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
بينار دينيز لا تحب المكياج لهذا السبب

كشفت الفنانة التركية بينار دينيز عن حقيقة عدم استخدامها أدوات التجميل أثناء مشاركتها في أعمالها الدرامية، مؤكدة على أنها تؤمن بأن الجمهور يجب أن يرى جميع انفعالات وجهها دون تدخلات خارجية.

بينار دينيز تتحدث عن أدوات التجميل

قالت بينار دينيز خلال لقاء إعلامي لها، إنها لا تضع المكياج في مشاهدها الدرامية، حتى وإن طلب المخرج منها أن تضعه، فتظل متمسكة برأيها، مشيرة إلى أنها ترى أن المشاعر أهم شيء خاصة في عملهم الفني، مؤكدة على ضرورة أن يرى المتلقي تعبيرات وجهها الحقيقية ولا يراها مصطنعة حتى يصدقها ويصل له إحساس الشخصية.

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر تحدثت بينار دينير للصحافة  التركية وأعربت عن حبها لمسلسلها "القضاء" الذي انتهى عرضه منذ فترة زمنية قصيرة، مؤكدة على أنها لا تصدق أنه حان وقت وداع العمل، حيث إنها كانت تشعر برغبة عارمة في البكاء كلما قال لها شخص أن العمل يوشك على الانتهاء، مشيرة إلى أنه يصعب عليها أن تودع عملاً استمرت في بطولته لمدة 3 مواسم مختلفة ولكنها سعيدة كثيراً بنتيجة العمل.

يذكر أن المسلسل التركي "القضاء" كان قد ودع جمهوره بطريقة مختلفة، حيث قرر فريق العمل أن يقوموا بعمل حفل وداع مميز ويقابلوا الجمهور ويشاهدون سوياً الحلقة الأخيرة منه رقم 95، حيث استُقبل نجوم المسلسل بحفاوة بالغة، في الحفل وتبادلوا التصفيق والصور مع الحضور، وكان في مقدمتهم أبطال العمل وهما بينار دينيز ، وكان أورغانجي أوغلو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار