بينار دينيز تحتفل بزفافها مع عائلتها وتكشف عن نوع المولود

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
بينار دينيز تحتفل بزفافها مع عائلتها وتكشف عن نوع المولود

نظم الثنائي التركي بينار دينيز وكاهان يلدريم حديثاً حفل زفاف في حديقة منزلهما لعائلتهما، التي لم تتمكن من حضور الحفل في روما، بينما أعلنا عن نوع الجنين المنتظر.

بينار دينيز وكاهان يلدريم 

وتعيش بينار دينيز وكاهان يلدريم، اللذان تزوجا في روما في سبتمبر الماضي، أسعد أيام حياتهما، حيث أعلنا عن جنس طفلهما حيث ينتظران ذكراً، وذلك بعد إعلانهما عن حملها في الشهر الثالث تقريباً بطريقة رسمية. تزوج الثنائي في حفل بسيط في روما، عاصمة إيطاليا، واحتلا مكانهما في عناوين المجلات لفترة طويلة بسبب علاقتهما القوية، خاصة المزاعم التي انتشرت حول كون بينار حاملاً لذلك قاموا بتسريع موعد الزفاف الذي كان من المقرر أن يكون خلال الأشهر المقبلة.

وشارك كاهان يلدريم الصور من الاحتفال الذي أُقيم مساء أمس، وأضاف رمزاً  تعبيرياً وهو قلب أزرق اللون يعبر بذلك عن كونهما ينتظران مولوداً ذكراً، وتلقى الزوجان رسائل تهنئة من متابعيهما.

وبعد وقت قصير من الزفاف، أعلنت دينيز عن حملها للمرة الأولى بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال ظهورها وهي تضع يدها على بطنها في عرض الأزياء الذي أقيم ضمن أسبوع الموضة في باريس، والذي حضرته للمرة الأولى.

من ناحية أخرى، كان لافتاً أن عائلة بينار دينيز لم تكن حاضرة في حفل زفافها، حيث أوضحت دينيز من خلال تصريحات صحفية سبب عدم الحضور بقولها إنها كانت بسبب مشكلة التأشيرة، وردت بينار دينيز على أسئلة الصحافة قبل الزفاف قائلة: "السعادة تتوج بطفل.. نحن سعداء للغاية أحلامنا تتحقق". 
لمشاهدة أبرز الصور من حفل بينار دينيز وكاهان يلدريم استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار