بين لقطات عفوية وأخرى دافئة: صور أعلنت بها فرح الهادي حملها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بين لقطات عفوية وأخرى دافئة: صور أعلنت بها فرح الهادي حملها

خلال الساعات الماضية كانت فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان حملها الثاني، عقب مرور عام على إنجاب طفلها الأول، آدم الرئيسي، بعد معاناة خمس سنوات.. شاهدوا معنا كل اللقطات التي نشرتها فرح الهادي لإعلان حملها الثاني.

ما بين لقطات عفوية وأخرى دافئة، خطفت الفاشنيستا الكويتية القلوب بالكثير من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وأبرزت بها حملها الثاني. فظهرت في لقطات جمعتها مع زوجها وابنها الأكبر آدم، ولقطات أخرى بإطلالات حمل تنوعت بين الكاجوال والكلاسيكية.

حمل فرح الهادي الثاني

وجاء خبر حمل فرح الهادي الثاني مفاجأة للجميع، خاصة في ظل معرفة تفاصيل معاناتها مع الإنجاب في الحمل الأول، والذي جاء بعد 5 سنوات من زواجها، لتمتلئ صفحات منصات التواصل الاجتماعي بالكثير من كلمات التهنئة والسعادة لفرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

 حرصت فرح الهادي على توثيق كل اللحظات التي مرت بها، بداية من لحظة اكتشاف حملها الثاني وحتى جلسات التصوير التي جمعتها بابنها وزوجها، ورغم عدم إعلان فرح الثاني عن جنس مولودها الثاني، حتى الآن، إلا أن متابعين تطوعوا للكشف عن جنس المولود، من خلال أشعة الحمل التي نشرتها فرح الهادي، والتي فسرها البعض بأن الجنين ذكر.

ورغم سعاد جمهور فرح الهادي بالخبر المفاجئ، إلا أن التعليقات لم تخل من هجوم على الفاشنيستا الكويتية واتهامها بالكذب، وذلك بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، شهر رمضان الماضي، أعادت فيه نشر سؤال لمتابعة بشأن الحمل، لتنفي فرح الهادي حملها معبرة عن امتنانها لانشغال الجمهور بها وقالت: "أعرف جيداً أن ما يتردد نابع من حبكم لي، لكن انا لست حاملاً، وإذا حدث ذلك من المؤكد أنني سأشارككم؛ لأنكم أهل وأخواتي".

وبعد إعلان فرح الهادي عن حملها أعاد البعض الحديث عن هذا الفيديو بتعليقات عبرت عن استنكارهم للأمر فكتب متابعون: "أنت تستخدميننا كمشاهدات لكن ما تحترمين متابعيك، وتكذبين عليهم". وهذه التعليقات دفعت فرح الهادي للخروج للحديث عن الأمر وتوضيحه، حيث نشرت صورة لحملها قائلة إنها في الوقت الذي نفت فيه الحمل لم تكن تعلم بالفعل بالأمر، ولكن بعد مرور شهر خضعت للاختبارات والفحوصات التي أكدت حملها.

لحظة معرفة فرح الهادي بحملها الثاني

حرصت فرح الهادي على توثيق لحظة اكتشاف حملها الثاني من خلال الاختبار المنزلي، وهو المقطع الذي تفاعل معه الجمهور بالكثير من التعليقات الدافئة، إلا أنه عرضها للانتقادات من البعض بينهم الإعلامية مي العيدان والتي اتهمت فرح الهادي بالتمثيل من أجل جذب مشاهدات أكبر، فضلاً عن أنها اتهمتها باستغلال طفلها الأول آدم في التصوير، ونشرت مي العيدان منشوراً تضمن الكثير من التعليقات الغاضبة على فيديو توثيق فرح الهادي للحظة معرفة حملها.

وجاء في منشور مي العيدان: "أرغب معرفة ما هذه الأفلام التي تسوونها؟  انتي رايحة مختبر ومسويه تحليل والحين اتصورين الفيديو أنك متفاجئة؟. والله عيب ان يكون محتوى الإنسان حياته الخاصة".

plg tvp hgih]d

واستكملت هجومها على فرح الهادي وعقيل الرئيسي قائلة: "بعد أن توقف الطلب عليكم كممثلين، أنتجتم مسرحية الخفافيش، ولم ينجح العرض وفشلت المسرحية، رغم التكلفة الإنتاجية العالية وما كررتوها ومسلسلات صار لكم كم سنه واقفين وما عليكم طلب ماكو إلا ها الطفل الصغير اللي طايحين تصوير من أول ما انخلق وقاعدين تستثمرونه مرة إعلاناً مسرحية وما شاء الله حتى المسرحية أوقفت وما اطلعت وبعدين سويتو ملابس باسم الولد قاعدين تستغلون محبة الناس للطفل اللي ما يعرف أين هو من الدنيا؛ لأن طبيعة البشرية الناس تحب صور وفيديوهات الأطفال وأكبر دليل وضعنا لصور أطفال ما نعرفهم.. لكن الغريب هو التمثيلية رايحة المختبر وبعدين تسوين إنك متفاجئة!".

لحظة معرفة عقيل الرئيسي بخبر حمل فرح الهادي

كما وثقت فرح الهادي لحظة معرفة زوجها عقيل الرئيسي بخبر حملها الثاني، حيث اندهش الأخير الذي ظهر في بداية الفيديو يلعب مع ابنه، ليقوم بعدها باحتضان زوجته معبراً عن سعادته بالأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار