بين التشويه والتجميل: نجمات بدلت عمليات شد الوجه ملامحهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
بين التشويه والتجميل: نجمات بدلت عمليات شد الوجه ملامحهن

ما بين التجميل والتشويه كشفت الصور عن نتائج عمليات شد الوجه للنجمات، وفي هذا الألبوم سنتعرف على أهم هؤلاء النجمات وكيف غيرت العملية التي تعرف باسم "هوليوود ليفتنج" ملامحهن.

غدير سلطان بعد عملية شد العيون

غدير سلطان كانت واحدة من بين النجوم اللذين خضعوا لعملية شد الوجه، ورغم أنها لم تجر العملية على كامل وجهها واكتفت بشد العيون إلا أن نتائجها لم تكن مُرضية لها أو لجمهورها، خاصة وأن الفنانة الشهيرة، كانت تمتلك ملامح مميزة وهادئة وعملية شد العيون للحصول على سحبة عين القطة التي يسعى لها عدد كبير من المشاهير.

وبعد أيام من العملية خرجت غدير السلطان معبرة عن ندمها وتحدثت بسخرية عن العملية في مقطع فيديو قالت فيه: "الحين أنا راح أسوي مكياج لأعيد عيوني لما كانت عليه قبل العملية، الموضوع غريب". ثم ظهرت في مقطع فيديو آخر قائلة: "نتائج العملية لم تكن مرضية لي، أما عن الحديث عن أن جرح عملية شد العيون لا يظهر فهو أمر خاطئ وإليكم الفيديو سيكشف التفاصيل فالجرح ظاهر كما ترون من الجانبين، ولا نتيجة ليست المتوقعة يعني إذا كنت لجأت لحقن البوتكس كنت سأحصل على النتيجة ذاتها بل وأفضل".

 وتفاعل متابعون مع عملية تجميل غدير سلطان في تعليقات منها: "قصة #غدير_السلطان مع التجميل محزنة ومنظرها قبل وبعد شي محزن…ويبقى السؤال وش الي يحد الوحدة على #التجميل ؟! خسارة فلوس وتعب واحتمال تصيرين آشين غير التبعات النفسية!".

ريهام سعيد بعد شد الوجه

 تعد ريهام سعيد واحدة من أشهر النجمات اللواتي خضعن لعملية شد الوجه، حيث تسببت العملية في تشويه وجهها وجعلها تعيش معاناة ومحاولات غير ناجحة لاستعادة ملامحها السابقة.

تعيش ريهام سعيد أيام صعبة بسبب رفضها لشكلها بعد التجميل، وبعد عملية شد الوجه التي أجراها لها طبيب التجميل الشهير نادر صعب، حيث نشبت حرب تصريحات بينهما ووصل الخلاف بينهما إلى ساحات القضاء.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي حرب تصريحات مستمرة بين ريهام سعيد ونادر صعب، ومن بينها مقطع فيديو ظهرت فيه بعد تصريحات من طبيب التجميل بأن العملية ناجحة وأن نتائجها جيدة قائلة: "هل ترى أن شكلي بهذه الطريقة جيد؟  زوجة حضرتك  تحدثت عني بكل قسوة.. الحرب إن كانت نواياها جيدة لم تكن لتظهر على السوشيال ميديا وكان الاكتفاء سيكون بالقضاء فقط..  وحتى الفيديوهات التي كنت أنشرها عبر حساباتي كانت رداً على افترائاتكم،  اتهمتوني بأنني سرقت ١٥ ألف دولار،  وبأنني أتيت لك وأنا عجوزة.. لكن اللي عاوزة أسأله بجد هل  ده وشي". 

ريهام سعيد قبل وبعد

 حاولت ريهام سعيد استعادة ملامحها الحقيقية إلا أن الأمر كان مستحيلاً فبعد النتائج التي وصلت لها بعد عملية شد الوجه، كان من الصعب أن تعود لملامحها الحقيقية وتتخلص من سحبة العيون الغريبة والفم الواسع نتيجة شد الوجه إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل حيث أكدت آراء الأطباء، بحسب ما أعلنت عنه، بأن الأمر مستحيل وأن هناك بعض الأماكن والمراكز التجميلية التي عرضت عليها إصلاح نتائج عملية شد الوجه إلا أن صعوبة الإجراءات التجميلية جعلتها ترفض حيث كان بعض هذه العمليات يتطلب أخذ عظام من الجمجمة.

وقالت في تعليق لها على حسابها الشخصي: "سأبدأ العلاج بعد ما اتعرضت علي الطب الشرعي . ويتم التحضير لعملية أخرى للتصليح . أرجو الدعاء .أرجو الدعاء ان العملية تنجح وأرجو الدعاء ان اخد الحق الي محدش عرف ياخده قبل كده".

فقالت ريهام سعيد في توضيح عبر حسابها على تطبي تبادل الصور إنستغرام: "مفيش اي طبيب عنده علاج يرجعني بني آدمة طبيعية تاني قررت أسلم أمري لله وأعيش كده خلاص" ووجهت رسالة لنادر صعب قائلة: "سأدعي عليك كل يوم في كل صلاة . دمرتني ودمرت حياتي حسبي الله ونعم الوكيل".

جويل ماردينيان بعد هوليوود ليفتنج

أما جويل ماردينيان فكانت من النجمات المحظوظين حيث منحتها عملية شد الوجه لمسات جمالية واضحة، وتعد النجمة اللبنانية من النجمات اللواتي يشاركن دائماً نتائج عمليات التجميل ولا تخجل من الإفصاح عنها، وبعد عملية شد الوجه، ظهرت جويل ماردينيان في أحد اللقاءات وهي تستعرض نتائج العملية التي زادت من جمالها.

نجوى كرم بعد التجميل

النجمة اللبنانية نجوى كرم واحدة من النجمات اللواتي خضعن للتجميل وحافظن على جمالهن بخطوات تجميلية حافظت على شبابهن، فكانت  واحدة من المحظوظين بنتائج عملية شد الوجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار