بين أفليك يكشف سبب ملامحه الغاضبة في صوره مع جينفر لوبيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
بين أفليك يكشف سبب ملامحه الغاضبة في صوره مع جينفر لوبيز

تحدث الفنان الأمريكي بين أفليك للمرة الأولى عن المشاكل التي يواجهها بسبب وجوده تحت دائرة الضوء نتيجة لشهرة زوجته الفنانة الأمريكية جينفر لوبيز، ورد على تعليقات البعض المستمرة حول ملامح وجهه المتحجرة والاعتقاد بأنه غاضب ولديه ملامح كئيبة.

بين أفليك يكشف سر ملامحه الغاضبة

 وكشف بين أفيك في برنامج "Hart to Heart" للنجم العالمي كيفن هارت، عن تفاصيل ما يشعر به لكونه تحت الأضواء وردود أفعال الناس عند رؤيتهم زوجته جينفر لوبيز في الأماكن العامة، مشيراً إلى أنه صُدم بسبب مدى تأثيرها على معجبيها.

وأوضح أن جينفر لوبيز تمثل شيئاً كبيراً لمعجبيها ويحبونها بشدة، قائلاً: "مشهورة جداً والجميع يحبها، فهي تمثل شيئاً مهماً لهم"، مشيراً إلى أنه كان يتلقى تعبيرات عن حب الناس لأفلامه، لكنها بطريقة أقل حماسة من تلك التي رآها في طريقة تعبيرهم عن حبهم لجينفر لوبيز.

وتابع قائلاً: "حين نذهب إلى مكان ما، الناس يقولون مرحبًا، يعجبني فيلمك، ثم يهتفون: آه! إنها جينيفر لوبيز صرخ. إنه لأمر مدهش، هل تعرف ما أعنيه؟".

وروى بين أفليك بعض المواقف التي تعرض لها مع جينفر لوبيز؛ بسبب شهرتها الشديدة والتي كان من بينها موقف خلال رحلة عائلية لهم إلى تايمز سكوير مع أطفالهم في مدينة نيويورك، مشيراً إلى أنه بمجرد خروجهم من السيارة والتوجه إلى مشاهدة مسرحية مع أطفالهم كان الأمر أشبه بالموز، في إشارة إلى ما حدث.

وأوضح أن كان هناك سيدة ترتدي بدلة أرجونية بالكامل، وبمجرد أن رأت جينفر لوبيز بدأت في الجري من أجل التقاط صورة معها.

وأوضح الفنان الأمريكي أنه فضل الابتعاد عن دائرة الضوء؛ بسبب طبعه وشخصيته مشيراً إلى أنه خجول بعض الشيء وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنه لا يبتسم ولديه شخصية عدوانية وغاضبة.

ولفت إلى أنه لا يحب الاهتمام الكبير من الآخرين قائلاً: "لهذا عندما يراني الناس يقولون هذا الرجل غاضب دائماً، لكن الحقيقة هناك من يقحم الكاميرا في وجهي، ويلتقطون الصور لي وأنا بصحبة أطفالي".

بين أفليك يتجاهل شائعات انفصاله، ويتحدث عن أبنائه

وتجاهل بين أفليك الشائعات والأنباء المنتشرة طوال الفترة الماضية عن المشاكل التي يمر بها مع زوجته جينفر لوبيز، والتي وصلت إلى التكهنات بكونهم يتجهان إلى الطلاق رسمياً.

وتحدث بين أفليك عن الشهرة وتأثيرها على عائلته ودوره كأب واصفاً إياها بسلاح ذو حدين، مشيراً إلى أنه يحاول دائماً فعل الشيء الصحيح لجعل حياتهم أفضل، لكنهم يمرون بمواقف وصفها بالمرهقة بسبب كونهم في دائرة الضوء.

وتابع قائلاً: "ينكسر قلبي عندما أقول: هذا ما كان ليحدث أبدًا لو لم أكن في هذه الحياة، إن الأمر هذا صعب، أنا حقًا أعتقد ذلك كثيرًا".

ولفت إلى أنه يتحدث مع جينفر لوبيز كثيراً حول الشهرة ووضع أبنائهم، والفارق بين حياتهم وحياة أطفالهم، مشيراً إلى أنه رغم عدم حبه للشهرة، إلا أنه يرى أنها الأفضل لهم مقارنة بحياته التي كان يعيشها قبل الشهرة.

وأوضح أنه لا يشعر بالارتياح لهذه الحياة، وهو ما يظهر في تعبيرات وجهه التي يعتبرها البعض تعاسة أو غضب، وتظهر في الصور التي تلتقط له.

جينيفر لوبيز في إجازة بمفردها

وجاء ظهور بين أفليك للحديث عن حياته تحت الأضواء للمرة الأولى بعد وقت قصير من نشر موقع TMZ الإخباري صوراً ظهرت فيها جينفر لوبيز في فندق في بوسيتانو في إيطاليا، حيث بدت وكأنها تقضي إجازتها منفردة.

وتسببت هذه الرحلة في تعزيز التقارير التي تنشر منذ أشهر عن علاقتها مع زوجها بين أفليك والانفصال بينهما بعد عامين فقط من الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار