بيرين سات تستعد لعمل سينمائي جديد (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بيرين سات تستعد لعمل سينمائي جديد (تفاصيل)

تستعد الفنانة التركية بيرين سات لعمل سينمائي جديد، من المقرر أن تبدأ تصويره في الخريف المقبل، حيث تشهد بيرين حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة لاسيما الأعمال السينمائية.

تفاعل فيلم بيرين سات الجديد 

وبحسب الصحافة التركية، فإن بيرين سات ستشارك في بطولة فيلم "الخزانة السرية"، الذي سيصور في الخريف المقبل، والشركة المنتجة للفيلم هي "OGMPictures" التي أنتجت فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول"، وهو أحدث أعمال بيرين سات السينمائية مع كيفانش تاتليتوغ.

فيلم "الخزانة السرية" من إخراج كانر ألبير ومحمد بيناي اللذان قاما من قبل بتصوير فيلمي "بيرغن" و "بيختر"، ومن كتابة بورجو غورغون،  الذي عمل سابقًا في عدة مشاريع ناجحة أبرزها:  "كارا سيفدا".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في فصل الخريف، حيث تستعد الفنانة التركية خلال الفترة الحالية للتصوير، ويأتي الفيلم الجديد بعد فترة قصيرة من عرض فيلمها مع كيفانش تاتليتوغ، "النداء الأخير إلى إسطنبول" الذي عرض عام 2023، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناول قصة عن معاناة زوجين بعد فترة زواج قصيرة وقرارهما الانفصال، ولكن بعد لجوئهما لطبيب نفسي يقرران تتغير حياتهما للأفضل، ويحاولان تحسين علاقتهما.

وتشهد بيرين سات نشاط فني خلال الفترة الحالية، حيث فاجأت الجمهور بإصدار أول ألبوم غنائي لها، وبحسب مواقع صحفية تركية، فمن المقرر أن يصدر قريباً.

قامت بيرين سات بالكثير من التجهيزات لإصدار ألبومها الأول، حيث ستقوم بغناء الأغاني التي كتبتها ولحنتها باللغة الإنجليزية، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر معربين عن إعجابهم بهذه الخطوة، بالإضافة إلى أنها قامت بتصوير أول فيديو كليب لها في نيويورك، ومنذ إعلانها الأول عن خطوتها الأولى في الغناء، خمن الكثير من جمهورها بأن زوجها المغني كينان دوغلو هو السبب وراء تشجيعها على هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار