بيبي عبدالمحسن تكشف عن تجاربها مع الإجهاض ودانة الطويرش ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بيبي عبدالمحسن تكشف عن تجاربها مع الإجهاض ودانة الطويرش ترد

كشفت بيبي عبد المحسن، لأول مرة، تفاصيل تجربتها مع الإجهاض، وذلك في رد منها على الفيديو المتداول لها، والذي اتهمها فيه البعض بالغياب عن الوعي إثر تناول أحد المشروبات الكحولية، دون التحقق من الأمر.

وجاء منشور بيبي عبد المحسن الذي تتحدث فيه عن معاناتها مع الإجهاض بعد تسريب الفيديو الذي عرضها للهجوم خلال الأيام الماضية، والذي بدا فيه وكأنها تتحدث وهي نائمة، ليفسره البعض بأنها تناولت مشروباً كحولي، وهو ما أغضب الفاشنيستا وعارضة الأزياء الكويتية.

دانة الطويرش تدعم بيبي عبدالمحسن

وكتبت بيبي عبدالمحسن رداً على الهجوم الذي تعرضت له بسبب الفيديو المتداول: "أجهضت للمرة الثانية بعد عناء نفسي وجسدي.. وأي نعم أخذ حبوب عالجت نفسيتي بذاك الوقت مع حبوب منومة بوصفة طبية من قوتها عشان بس ارتاح وأنام.. هالكلام من سنتين وأنا الآن أقوى وأفضل وأسعد.. نشروا اللي تنشرونه حياتي فيها الأوقات الخايسة والحلوة، لكن الأهم إني تعديتها وصرت أقوى وأنجح".

 وتفاعل عدد من المشاهير معها بالكثير من كلمات الدعم التي عبروا من خلالها عن تصديقهم لها ونفيها غير المباشر لما يتردد حول أنها كانت غائبة عن الوعي بسبب مشروب كحولي، وكتبت لها دانة الطويرش: "بمجرد ما شفت تغريدتج حاشتني مشاعر صادقة ناحيتك وتأثرت وحسيت بكلامج وشعورك بغض النظر عن اي خلاف أو موقف سابق ما يهمني اللي يهمني في هاللحظة ان أقول سلامتج سلامتهامة عليج، ومن قلبي أتمنى لج سلامة تامة والله يرزقج ويعوضج العوض الجميل اللي تتمنيـه".

بيبي عبدالمحسن

تعليق دانة الطويرش يبدو أنه أثر في بيبي عبد المحسن، خاصة في ظل وجود خلاف سابق بين الثنائي وهو ما دفع الأخيرة للرد عليها بكلمات: "شكرا دانة.. وأنا أتمنى لك الراحة والسعادة يا دانة.. شكرا من قلبي".

فيديو مسرب لبيبي عبد المحسن

وتلقت بيبي عبد المحسن هجوم حاد خلال الأيام الماضية؛ بسبب الفيديو المسرب لها، والذي رغم أنه لم تتضح تفاصيله، إلا أن البعض قرر تناولها لمشروبات كحولية ليعيدوا نشر المقطع بكلمات حادة وانتقادات قاسية لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتي.

 حاول متابعون تقديم الدعم لبيبي عبدالمحسن في تعليقات منها: "شكا موسى لله ان يكف ألسنة الناس عنه لان بني إسرائيل ما تركوه بحاله حتى أظهروا عنه الإشاعات، فقال له الله (يا موسى هذا شيء لم أكتبه لنفسي)، فتخيلي ان حتى الله تكلموا عليه!! وأشرف الخلق محمد -صلى الله عليه وسلم- فما بالك فينا احنا ما عليك منهم والواعي ما يلتفت لكلام الناس الحين". "الحمد لله على سلامتك و معوضة خير يا رب والله يا جرج ومبروك عليك حسناتهم والله يعينهم عالكارما انتي بطلة وقوية ويا جبل ما يهزك ريح كوني بخير دائما وأبدا".

بيبي عبدالمحسن

كما كتب لا متابعون: "احنا ما نعرفك يوم ولا يومين، نعرفك من سنين، ونعرف مين بيبي عبدالمحسن وأين هي من إنسان، كل اللي تكلموا فيك عجزوا يوصلون مواصليك بحب الناس ودعمهم، يتغذون على الشر وأذية الناس المهم أنك بخير"." الناجح دائماً مُحارب حتى في أدق خصوصيات حياته الشخصية من قبل الحاسدين وضعاف النفوس.. انتي أقرب مشهورة كويتية للعموم؛ لأنك صادقة والتلوين وما تتصنعين ووصلتي مواصيل محد وصلها بالإعلام ما شاء الله؛ لأنك تستحقين معوضة خير يارب، وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم. القادم أجمل".

 تجربة بيبي عبد المحسن مع الإجهاض

 لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها بيبي عبدالمحسن عن تجربتها مع الإجهاض، ففي عام 2022 فاجأت الفاشنيستا الكويتية الجمهور بتفاصيل تجربة حملها القاسية قائلة إن خبر الحمل كان أمن أسعد الأيام، واستمرت فترة سعادتها بالحمل لمدة شهرين ونصف تقريبا قبل أن تبدأ المعاناة. حيث إنه مع نهاية الثلث الأول من الحمل، بدأت معاناتها الكبرى بعد أن أصيبت بغثيان مستمر أفقدها الرغبة في تناول الطعام والشراب نهائيا، لدرجة أنها بنهاية حملها الذي أجهض فقدت نحو عشرة كيلوغرامات كاملة من وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار