بورجو بيرجيك ترزق بمولودتها الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
بورجو بيرجيك ترزق بمولودتها الأولى

استقبلت الممثلة التركية الشهيرة بورجو بيرجيك وزوجها إمري ياتكين طفلتهما الأولى اليوم الاثنين، في إسطنبول، وقد أطلق الثنائي على ابنتهما اسم "لونا" وفقاً لتصريحات سابقة لبورجو.

بورجو بيرجيك تستقبل مولودتها الأولى 

رزقت بورجو بيرجيك البالغة من العمر 35 عاماً، اليوم بمولودتها الأولى، وفقاً لما تداولته الصحف التركية، والتي ظهرت آخر مرة في المسلسل التلفزيوني "Camdaki KıZ"، وقضت فترة حملها في المنزل.

لم يشارك الثنائي أي صورة للمولودة حتى الآن؛ ولكن وُضعت الأم في الرعاية للاطمئنان على حالتها الصحية بعد الولادة فيما أطلق الثنائي على ابنتهما اسم "لونا" وفقاً لتصريحات لبورجو سابقة.

بورجو بيرجيك

وبحسب أحدث ظهور للفنانة التركية بورجو بيرجيك قبل أن تضع مولودتها الأولى، فقد أدلت بتصريحات صحفية على هامش حضورها حفل المغنية التركية زينب باستيك الأسبوع الماضي، وتحدثت عن حملها، وقالت بيرجيك: "أعتقد أنني سأذهب على الأرجح إلى مكان الولادة من هنا، كنت أرغب حقاً في حضور حفل زينب، ولم أستطع تفويته اليوم، لذلك أتيت، لقد سار الحمل بشكل جيد، وكان ممتعاً، لكن الأسابيع الأخيرة صعبة للغاية حيث استلقى على الجانب الأيمن".

في سياق متصل كانت الفنانة التركية بورجو بيرجيك، قد احتفلت بعيد ميلادها الخامس والثلاثين، وأعلنت عن اسم ابنتها من خلال كتابة اسمها "لونا" على كعكة عيد الميلاد.

نشرت لحظاتها الممتعة مع عائلتها وأصدقائها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعية، ولم تمر الحفل مرور الكرام، حيث ألقت خطاباً عاطفياً لأحبائها قبل إطفاء الشموع، احتوت الصور على سعادة كبيرة حيث جاءت الكثير منها مع زوجها إيمري يتكين، وظهر زوجها في صورة، وهو يقبل بطنها، وصورة أخرى وهي تلقي الخطاب، ويقف بجانبها زوجها ويساندها، حيث كانت في شهرها السابع من الحمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار