بوراك أوزجيفيت يكشف سبب زيادة وزنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
بوراك أوزجيفيت يكشف سبب زيادة وزنه

كشف الفنان التركي بوراك أوزجيفيت عن سبب زيادة وزنه التي ظهر بها خلال الفترة الأخيرة، لا سيما الصورة التي التقطتها له أعين الباباراتزي أثناء قضائه لعطلته الصيفية ببودروم مع عائلته، فالوزن الذي اكتسبه بوراك أوزجيفيت، أظهر بطنه في الصيف، كان موضع حديث من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

بوراك أوزجيفيت يكشف سبب زيادة وزنه 

وعندما سُئل أوزجيفيت، الذي فاجأ الجميع بوزنه الزائد عن الطبيعي والمعتاد عليه الجمهور، قال إنه بدأ في ممارسة الرياضة، ثم أجاب بطريقة طريفة أن زيادة وزنه مقصودة من أجل مشروع فني يعمل عليه خلال الفترة الراهنة، ولم يبد أي تعليقات أخرى، ولم يجد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رد أوزجيفيت مقنعاً.

شاهدوا الفيديو

وبفضل دوره في المسلسل الشهير مؤسسة عثمان الذي استطاع من خلاله أن يحطم الأرقام القياسية في التصنيف، أصبح أوزجيفيت أحد الأسماء المفضلة خارج تركيا، مع افتتاح المسلسل للعالم، وهو حالياً في إجازة مع عائلته.

بعد انتهاء الموسم من المسلسل، ذهب الممثل الشهير إلى منزله الصيفي الفاخر الذي تم شراؤه حديثاً في مدينة بودروم التركية، وهناك شوهد وهو يستمتع بالبحر والشمس مع عائلته، وقد جذبت زيادة وزنه الانتباه.

بوراك أوزجيفيت، الذي تم اختياره كعارض الأزياء الواعد في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي عام 2003، وخرج أولاً عندما شارك مرة أخرى عام 2005، واعتاد الجمهور على رؤيته وسيماً جذاباً في الظروف العادية، لذلك أثار الصدمة بعد ظهوره مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار