بوراك أوزجيفيت يضع فتاة في موقف محرج والجمهور يشيد به

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
بوراك أوزجيفيت يضع فتاة في موقف محرج والجمهور يشيد به

وضع الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، فتاة في موقف محرج بعد أن رفض التفاعل معها خلال التقاط الصور معه في إحدى الدول العربية، وهو ما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب موقفه المحافظ في طريقته لالتقاط الصور مع المعجبات.

الجمهور يشيد بموقف بوراك أوزجيفيت مع فتاة

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيها فتاة منتقبة خلال التقاط الصور مع الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، والتي حاولت أن تقوم برسم علامة القلب بيدها حيث أشارت له بنصف القلب، وكان من المفترض أن يقوم هو بالإشارة بالنصف الثاني من القلب من خلال التقاء أيديهم معاً، وهي طريقة معروفة في التقاط الصور مع المشاهير.

وتحدث بوراك أوزجيفيت مع الفتاة، ورفض القيام بالأمر خاصة أنها منتقبة، وغادرت الفتاة بعد التقاط الصورة فقط ليكمل باقي المعجبين التقاط الصور معه. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما فعله الفنان التركي، وأشادوا به بسبب احترامه لكونها فتاة مسلمة منتقبة، بينما انتقدت بعض التعليقات الفتاة وموقفها.

وفي التفاصيل، جاء نص بعض التعليقات: "لأنها منقبة فما يبي يلمس يدها، أو يصير تلامس، أنا أشوفه احترام لها"، "تصرفه هو الصح وهي الغلط"، "تصرفه صحيح بصراحة ما قصر فيها"، "لا تصرفه صح طبعا".

وأشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطريقته في الاعتذار من الفتاة قائلين: "هو احترام النقاب هي ما عندها سالفه نقاب والحركة فيها قلة حياء عيب"، "طلع هو يستحي ويفهم أكثر منها احترم نقابها وهي لا سبحان الله"، "تصرفه صح لو لمس أيدها الدنيا، وتقوم عليه الله يهديها ويهدينا جميعا"،"هو احترم البنت المسلمة المتسترة المتنقبه وما رضى ان يمد أيده لها احترام لستر وأهلها وهي تريد تسلم يا خسارة للأسف صار النقاب عند البعض تخفي للأسف".

بوراك أوزجيفيت يتعرض لمواقف محرجة مع المعجبات

يذكر أن الفنان التركي بوراك أوزجيفيت تعرض إلى الكثير من المواقف المحرجة مع المعجبات، والتي كان من بينها ما حدث معه خلال رحلته الأخيرة إلى العاصمة الروسية موسكو خلال تواجده في أحد المطاعم.

ووضعت بعض المعجبات بوراك أوزجيفيت في موقف محرج حيث تلقى قبلة خاطفة من معجبة جذبته لها وهو يصافحها، وبدت عليه علامات الارتباك التي أخفاها بالابتسام.

وتكرر أمر مشابه خلال توجه إلى سيارته بعد أن هجمت عليه إحدى المعجبات، وعنقته بيدها في محاولة للتحدث إليه، بينما حاول هو التعامل مع الموقف بهدوء، وأكمل الطريق بسرعة إلى سيارته.

وفي إحدى الحفلات فوجئ بوراك أوزجيفيت بصعود معجبة على المسرح، وحاولت الاقتراب منه، إلا أن الحراس نجحوا في إبعادها عنه بلطف وهو ما تسبب في إحراجه لفترة من الوقت. تكرر الأمر خلال تصوير أحد مسلسلاته حيث تمكنت معجبة من التسلل إلى الداخل وطلبت منه الحصول على صورة شخصية وهو ما سبب له الإحراج أمام فريق العمل وتعامل مع الموقف بابتسامة.

كان الموقف الأكثر إحراجا له عندما تلقى مكالمة هاتفية خلال لقاء تلفزيوني له، وعبرت الكثير من الفتيات عن حبها الشديد له، واستخدمن تعليقات غير لائقة؛ مما وضعه في موقف محرج، لكنه حاول الرد بطريقة دبلوماسية.

وعكست الكثير من المواقف حب الجمهور للفنان التركي، إلا أنها وضعته في مواقف محرجة استطاع التعامل معها بحذر خاصة أنه معروف بتعامله الودود مع معجبيه.

وتلقى بوراك أوزجيفيت الكثي من تعليقات الإشادة على طريقة التعامل مع المعجبات، دون أن يعرضهم للإحراج، وأثنى البعض على تواضعه الشديد، رغم الشعبية الكبيرة التي يحظى بها في الكثير من الدول خارج تركيا، بسبب وسامته والشخصيات الرومانسية التي قدمها في مسلسلاته، والتي كان من بينها مسلسل حريم السلطان وحب أعمى وقيامة أرطغرل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار