بوراك أوزجيفيت يتحدث عن أعماله المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
بوراك أوزجيفيت يتحدث عن أعماله المقبلة

تحدث الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، عن مشاريعه المستقبلية، مشيراً إلى أنه ما زال مستمراً في تصوير مسلسله الشهير المؤسس عثمان، والذي حقق نجاحاً واسعاً عند عرضه في تركيا والوطن العربي.

بوراك أوزجيفيت يتحدث عن "المؤسس عثمان"

أوضح الفنان التركي خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" أنه سيستمر في تصوير مسلسل "المؤسس عثمان" لمدة عام أو عامين آخرين، مؤكداً على أنه لا يعرف تحديداً متى سينتهي منه، لذلك فلن يتمكن من البدء في أعمال درامية جديدة قبل انتهائه، كما وجه تحية خاصة لجمهوره خاصة الجمهور في الوطن العربي والسعودية، شاكرهم على حبهم له وتقديرهم ودعمهم الدائم لأعماله.

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر كان قد احتفل الفنان التركي بوراك أوزجيفيت بعيد السيادة الوطنية التركية، ويوم الطفل التركي الذي توافق مع يوم 23 أبريل/نيسان، مع عائلته التي تتكون من ابنه كاران، وزوجته الفنانة التركية فهرية أفجان بدون حضور ابنه الأصغر.

وظهر كاران ابنهما في الصور التي شاركها حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مع والديه خلال احتفال مدرسته بعيد السيادة الوطنية، ويوم الطفل، حيث ظهرت فهرية وبوراك مع كاران في صورة من أمام المدرسة، وظهرت فهرية في صورة أخرى مع ابنها بمفردهما.

والصورة الأخيرة تم التقاطها بعد العرض المسرحي الاستعراضي الذي قدمه كاران مع زملائه على المسرح خلال فقرات الاحتفال، وظهر كاران في إحدى الصور وهو يرتدي اللون الأحمر وهو ما يتناسب مع ديكور المكان الأحمر ليتناسب مع لون علم تركيا أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار