بهاء الدين محمد ينهي أزمته مع شيرين ويزورها في منزل أسرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
بهاء الدين محمد ينهي أزمته مع شيرين ويزورها في منزل أسرتها

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد تفاصيل تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خلافهما الذي اندلع عام 2022 بسبب تصريحات شيرين بشأن ندمها على غنائها لأغنية "ماتجرحنيش" التي كتبها بهاء الدين محمد. هذا التصريح أشعل الخلاف بينهما.

بهاء الدين محمد يكشف كواليس انتهاء أزمته مع شيرين

أكد بهاء الدين محمد في تصريحات صحفية له أن خلافه مع شيرين عبد الوهاب انتهى، مشيراً إلى أنه يقدرها ويجب أن يدعمها، كما طمأن جمهورها بأنها بخير، وأن ألبومها الجديد سيكون مفاجأة للجمهور.

في سياق آخر، أوضح بهاء الدين محمد تفاصيل لقائه مع شيرين بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "أنا كنت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأطمئنكم عليها، هي في أفضل حالاتها مع عائلتها، وتضع اللمسات الأخيرة على أغانيها الجديدة التي ستفاجئ جمهورها".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل عندما صرحت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بندمها على غناء "ماتجرحنيش"، وهو ما أثار غضب الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وتسبب في هجومه عليها عبر حسابه على فيسبوك، معبراً عن استيائه من تجاوزها لحدودها في تعليقها على الأغنية.

تفاصيل الخلاف تعود إلى سؤال وجه لشيرين عبد الوهاب عبر إنستغرام عن أغنية ندمت على غنائها، فأجابت: "أغنية ماتجرحنيش".

هذا الرد أثار غضب بهاء الدين محمد، الذي رد عبر "فيس بوك" قائلاً: "لا اعتاد الرد على أي شخص، ولكن عندما يتجاوز أحد حدوده يجب أن يقف مكانه، ويدرك أن هناك أسماء لها احترامها".

تفاصيل أزمة شيرين وبهاء الدين محمد

وسرد بهاء الدين محمد تفاصيل لقاءاته مع شيرين قائلاً: "أول يوم دخلت شيرين مكتبي كانت تبكي؛ لأنها تجلس معي، رشحتها لغناء العديد من الأغاني بفضل موافقة نصر محروس، الذي كان له الفضل في تقديمها".

وتابع: "لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء!!!"  مؤكداً أنه هو من رشحها لغناء أغنية "كتير بنعشق" رغم كونها موقوفة من النقابة في هذا الوقت.

وعبر بهاء الدين محمد عن غضبه من قيام شيرين بإرسال مدير أعمالها له بالنيابة عنها، قائلاً: "كان يجب أن تتصل بي شيرين مباشرة، وليس عبر مدير أعمالها، كما أن غناءها لأغنية "ماتجرحنيش" لم يكن مقنعاً لي".

اختتم بهاء الدين محمد تصريحاته قائلاً: "شيرين أخطأت بتصريحاتها وكان يجب أن تدرك أنها لا يمكنها انتقاد أعمال صنعت نجاحها، أغنية "ماتجرحنيش" كانت من أهم أعمالي، ومن حقي الدفاع عنها".

وأبدى بهاء الدين تعجبه من تصريحات شيرين عبد الوهاب التي تسببت في اندلاع الأزمة بينهما قائلاً: "لأول مرة ألاقي حد بيحارب نَفسه، وبيغلط ف مبدعين اشتركوا في صناعته".

وعلى صعيد آخر، انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بالتصالح وتسوية الأمر بينهما أمام جهات التحقيق، لتبدأ شيرين رحلة علاجية جديدة بهدف العودة لحياتها الطبيعية، فضلاً عن انتهاء الأزمة بينها وبين شقيقها محمد عبد الوهاب بعد أن اتهمته بالتسبب في الأزمات التي وقعت فيها مؤخراً مع شركة روتانا بعد أن وقع عقداً مع شركة ذا بيسمنت من أجل إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل قديم معه.

وتبادلت شيرين عبد الوهاب وشقيقها وحسام حبيب الاتهامات المستمرة طوال الفترة الماضية خاصة بعد ان اتهمت الأخير بالاعتداء عليها بالضرب وتحرير محضر ضده بذلك.

ووفقاً لتصريحات عدد من  المصادر المقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد بدأت منذ أيام قليلة رحلة العلاج مع طبيبها الخاص، ومن المتوقع أن تعود لجمهورها قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار