بن أفليك يتخلى عن خاتم زواجه وجينيفر لوبيز في رحلة بمفردها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
بن أفليك يتخلى عن خاتم زواجه وجينيفر لوبيز في رحلة بمفردها

تم رصد النجم بن أفليك مؤخراً، بدون خاتم الزفاف أثناء خروجه مع ابنته البالغة من العمر 18 عاماً، فيوليت، بينما تقضي جينيفر لوبيز عطلتها في إيطاليا، بعيداً عنه.

بين أفليك بدون خاتم زواج

استمتع بن أفليك، البالغ من العمر 51 عاماً، بموعد عشاء مع ابنته الكبرى، فيوليت، يوم السبت الماضي، وتم رصد الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار، وهو يمشي في شوارع لوس أنجلوس بدون خاتم زواجه.

التقطت صور بن أفليك وهو في طريقه إلى مطعم Tasty Noodle مع ابنته البالغة من العمر 18 عاماً، حيث كان يرتدي قميصاً بنقشة مربعات سوداء وبيضاء، مع تي شيرت باللون الأبيض، وبنطلون جينز أزرق، وحذاء رياضي.

بن أفليك طلاق

على الرغم من عدم ارتدائه خاتم الزواج يوم السبت، إلا أن نجم فيلم "المبارزة الأخيرة" شوهد مرة أخرى يوم الأحد مرتدياً خاتم زواجه عندما كان متجهاً إلى مكتبه.

وفيوليت هي ابنة بين أفليك من زوجته السابقة جينيفر غارنر، حيث يتشاركان أيضاً في ابنتهما سيرافينا البالغة من العمر 15 عاماً وابنهما صموئيل البالغ من العمر 12 عاماً، أفليك وغارنر، اللذان تزوجا في عام 2005، أعلنا انفصالهما في عام 2015، وتقدما بطلب الطلاق في أبريل 2018، فيما تم الانتهاء من طلاقهما في أكتوبر التالي.

بن أفليك وجينيفر غارنر

والآن، يُشاع أن بن أفليك يتجه نحو طلاق آخر من زوجته جينيفر لوبيز، فقبل عدة أيام من موعد العشاء الذي قضاه أفليك مع ابنته في عطلة نهاية الأسبوع، أظهرت الصور والفيديوهات المتداولة يوم الأربعاء الماضي المغنية الشهيرة البالغة من العمر 54 عاماً في فندق في بوسيتانو بإيطاليا، حيث بدا أنها كانت تقضي العطلة بمفردها.

أزمة جينيفر لوبيز وبن أفليك

تأتي هذه الرحلة المنفردة في وقت تواجه فيه الممثلة والمغنية شهوراً من التقارير التي تشير إلى أنها وأفليك على وشك الانفصال، الزوجان، اللذان تزوجا في حفل في لاس فيغاس في يوليو 2022، ظهرا متحدين في الأسابيع الأخيرة، حتى في الوقت الذي كانت تنتشر فيه الشائعات بأنهما يتجهان نحو الانفصال.

طلاق بن أفليك جينيفر لوبيز

في نهاية شهر مايو، أخبر مصدر مقرب من الزوجين موقع الترفيه ET إن أفليك ولوبيز كانا مدركين تماماً لمشاكلهما، وكانا يحاولان بشدة إنقاذ زواجهما، وقال موضحاً: "بن وجين لا يريدان الطلاق، هما يقولان إنهما لن يتطلقا، لكن علاقتهما ببساطة لا تسير بشكل طبيعي في هذه المرحلة. لم ينتهيا بعد، ويرغبان في إصلاح الأمور؛ لأنهما يحبان بعضهما البعض، لكنهما أيضاً غير سعيدين".

بعد أسابيع قليلة، أخبر مصدر آخر ET أن الزوجين لم يستسلما حتى الآن لإنهاء "أعظم قصة حب لم تُحكَ بعد" وأنهما كانا يائسين "لإصلاح الأمور"، لكنهما كانا يعيشان بشكل منفصل، ويعملان بشكل شبه مستقل تماماً، وعلى الرغم من الشائعات حول المشاكل الزوجية، استمر أفليك ولوبيز في الظهور معاً في الأماكن العامة، وغالباً ما كانا يرتديان خواتم زواجهما.

جينيفر لوبيز طلاق

تحدث أفليك أيضاً مؤخراً عن زواجه من جينيفير لوبيز خلال إحدى حلقات برنامج كيفن هارت الحواري، بينما لم يتناول في حديثه أي من التكهنات أو التقارير حول مشاكل في زواجه من لوبيز، إلا أنه أعرب عن إعجابه الكبير بمدى تأثيرها على معجبيها.

وقال بن أفليك عن زوجته: "إنها مشهورة جداً... والناس يحبونها، وهي تمثل شيئا مهما بالنسبة لهم"، وواصل أفليك موضحاً لهارت: "معي، الناس يقولون، "مرحبا، أحب فيلمك" لكن معها يتحولون لمشاعر مختلفة تراهم يقولون "آآآه! ج. لو!"، ثم يصرخون إنه أمر مذهل".

الجدير بالذكر أنه وسط استمرار الشائعات حول انهيار زواجهما، علمت مصادر موثقة أن الزوجين يحاولان بهدوء بيع العقار الذي اشترياه معاً بمبلغ 60.8 مليون دولار في مايو 2023، الزوجان يعملان مع وكالة "The Agency" على عملية البيع، وقد شوهدت لوبيز، وهي تبحث عن عقارات أخرى في الأسابيع الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار