بن أفليك يتخذ خطوة جديدة نحو الانفصال عن جينيفر لوبيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
بن أفليك يتخذ خطوة جديدة نحو الانفصال عن جينيفر لوبيز

خطوة جديدة اتخذها الفنان العالمي بن أفليك في اتجاه الانفصال عن زوجته جينيفر لوبيز، وهو ما تتردد حول الأنباء على مدار الأشهر الماضية خاصة بعد أن عرض الثنائي قصر الأحلام الذي اشترياه من أجل العيش فيه للبيع من جديد.

بن أفليك يشتري قصرًا فاخرًا في لوس أنجلوس

ووفقاً لعدد من التقارير الصحفية، اشترى بن أفليك منزلاً جديداً بعد تدهور العلاقة بينه وبين جينيفر لوبيز، وسط أنباء عن بدء إجراءات الطلاق بالفعل. وذكر موقع "TMZ"، أن بن أفليك اشترى قصراً جديداً تبلغ قيمته 20.5 مليون دولار في أحد أحياء مدينة لوس أنجلوس الفاخرة.

قصر بن أفليك

يتكون القصر من 5 فرف نوم، مزودة بخزائن للملابس وم 6 حمامات، كما يحتوي على أماكن خاصة من أجل تناول الطعام، وغرف عائلية ومنزل ملحق للاستضافة.

ولا يزال القصر الذي اشتراه الثنائي معروض للبيع في الوقت الحالي منذ يونيو الماضي، بعد عام واحد من شرائه مقابل 60 مليون دولار، في صفقة كانت هي الأغلى خلال هذا الوقت، في بيفرلي هيلز، وهو مكون من 12 غرفة نوم و24 حماماً.

وكشفت مجلة "People"أن سبب رغبة الثنائي في بيع القصر الذي عثرا عليه بصعوبة، هو عدم حب بن أفليك له، لأن مساحته كبيرة للغاية، ويبعد عن مكان أطفاله جداً، ويعيش حالياً في منزل مستأجر.

وما زالت أنباء الانفصال تتردد خاصة بعد غياب بن أفليك عن احتفال جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 55، وسط أجواء تشبه مسلسل بريدجتون، بينما كشفت مصادر RadarOnline أن التوتر يسود العلاقة بين الثنائي، وقرر النجم العالمي العيش منفرداً من أجل تعويض الوقت الضائع، بحد تعبيره.

وعلى الرغم من أنباء الطلاق المستمرة، إلا أن جينيفر لوبيز ظهرت قبل أيام مع ابنة زوجها فيوليت، وهما يستمتعان معاً بالتسكع أثناء إقامتها في هامبتونز، حيث زارا معرض إيست هامبتون للتحف والتصميم الذي أقيم خارج متحف مزرعة مولفورد التاريخي.

بن أفليك يتخذ خطوة جديدة نحو الانفصال عن جينيفر لوبيز

وظهرت فيوليت، ابنة بن أفليك، وهي ترتدي قميصاً وردي بأكمام طويلة، وتنورة طويلة منقوشة بنفس اللون، بينما ظهرت جينيفر لوبيز بإطلالة تكونت من قميص أبيض بدون أكمام وبنطلون من الجينز.

واعتبر البعض أن استمرار الحديث عن الانفصال بين بن أفليك وجينيفر لوبيز يومياً دليلاً عن أن المصالحة بينهما يقل احتمالاتها يوماً بعد يوم.

محاولات جينيفر لوبيز وبن أفليك

وعلى الرغم من الشائعات المستمرة التي تلاحق الزوجين، إلا أنه من وقت لآخر يظهر أي منهما يرتدي خاتم الزفاف، وهو ما فسرته بعض الصحف بمحاولة منهم لإعادة الوضع إلى السابق.

وكشفت صحيفة "Daily Mail" البريطانية أن الثنائي يبذلان محاولات من أجل استعادة الحب بينهما، وإعادة زواجهما إلى المسار الصحيح، وذلك من خلال إرسال رسائل الحب إلى بعضهما البعض للتغلب على التوتر الذي ساد علاقتهما.

يذكر أن بن أفليك وجينيفر لوبيز عادا معاً من جديد عام 2021 بعد أن كان الانفصال الأول بينهما عام 2004، وعاش كل منهما بشكل منفصل، وبعد عام من الزواج بدأت جينفر لوبيز في الظهور بمفردها حيث لم يشاهدا معاً على مدار الأشهر الماضية.

وحاول الثنائي إبقاء حياتهما العاطفية بعيداً عن الأضواء، وبحسب مصدر إلى الصحيفة البريطانية اتفقا على أن يقضيا وقتاً بعيداً عن بعضهما البعض من أجل التمكن من معرفة ما يريدانه حقاً.

وتابع أنه تم الانتهاء بالفعل من أوراق الطلاق، ومن المنتظر تقديمها إلى الجهات الرسمية، إلا أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يحاولان جاهدين للمرة الأخيرة أن يعود الأمر إلى ما كان عليه في البداية من خلال الرسائل التي يوجهانها لبعضهما البعض وإعادة الحب بينهما من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار