بمشاركة تايلور سويفت: الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
بمشاركة تايلور سويفت: الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده

احتفل الأمير ويليام، أمير ويلز، بعيد ميلاده الـ 42، مساء أمس من خلال حضوره لحفل في لندن للفنانة العالمية تايلور سويفت، مع أبنائه الأمير جورج والأميرة شارلوت.

الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده

نشر الحساب الرسمي للأمير ويليام صورة له مع أبنائه والفنانة العالمية بعد الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وشكرها على الحفل، ولم تظهر زوجته الأميرة كيت ميدلتون في الحفل، مما أثار الشكوك حول حالتها الصحية مرة أخرى، رغم ظهورها مؤخراً بحفل ملكي.

الأمير ويليام مع تايلور سويفت

وفي التفاصيل، كان من بين الحاضرين في جولة Eras Tour لتايلور سويفت في لندن يوم أمس الجمعة الموافق 21 يونيو أمير ويلز وأولاده الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، وأُقيم الحفل في استاد ويمبلي، ونشرت سويفت عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صورة تظهرها مع الأمير ويليام وجورج وشارلوت وصديقها ترافيس كيلسي.

فيما ظلت أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عاماً، بعيدة عن أعين الجمهور إلى حد كبير في الأشهر الأخيرة، ولم تظهر بالحفل مساء أمس، بينما تواصل علاجها من السرطان، ولكنها ظهرت بشكل خاص في 15 يونيو في Trooping the Colour، وهو الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، في أول نزهة عامة لها مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد ومع ذلك، فإن هذا الحدث لا يشير إلى العودة إلى الحياة العامة، حيث تعتمد الارتباطات المستقبلية على الوقت الذي تشعر فيه بأنها قادرة على ذلك وتحت إشراف فريقها الطبي.

الأمير ويليام وتايلر سويفت 

سبق وقدم الأمير ويليام مع سويفت أداءً بسيطاً في عام 2013، حيث قادت سويفت الأمير إلى المسرح خلال حدث خيري من سنتربوينت بقصر كنسينغتون في لندن للانضمام إلى جون بون جوفي في أداء أغنية "Livin" on a Pray"، وبعد ثماني سنوات، تذكر الأمير ويليام كيف جاءت هذه اللحظة التي لا تنسى في إحدى حلقات سلسلة Time to Walk على Apple Fitness+.

تذكر الأمير ويليام مشاركته مع الفنانة العالمية قائلاً: "لا أستطيع أن أصدق أنني أروي هذه القصة بالفعل، ذهبت إلى حفل خيري لجمع التبرعات لصالح مؤسسة سنتربوينت، وهي مؤسسة خيرية للشباب المشردين وأنا معجب بها جداً، ودعمتها لسنوات عديدة، إنه حفل جمع تبرعات سنوي، وكان جون بون جوفي وتايلور سويفت في الحفل، وانضممت للغناء معهما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار