بمبلغ ضخم: ديميت أوزديمير تصبح الوجه الإعلاني لماركة أثاث

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بمبلغ ضخم: ديميت أوزديمير تصبح الوجه الإعلاني لماركة أثاث

وقعت الفنانة التركية ديميت أوزديمير، عقد بقيمة 25 مليون ليرة تركية حتى تصبح الوجه الإعلاني لماركة أثاث شهيرة.

ديميت أوزديمير تصبح الوجه الإعلاني لماركة أثاث 

ستظهر ديميت قريباً أمام الكاميرا في جلسة تصوير تجارية، لصالح إحدى شركات الأثاث الشهيرة، بينما جذب المبلغ الذي يُزعم أن أوزديمير ستحصل عليه الاهتمام، وبحسب أخبار الصحفية التركية بيرسن ألتونتاش، يُزعم أن الممثلة الشهيرة ديميت أوزديمير البالغة من العمر 32 عاماً، عقدت الاتفاق مقابل 25 مليون ليرة.

تفاعل جمهور الفنانة التركية مع المبلغ الضخم حيث رأوا أنه مبالغ فيه بطريقة كبيرة؛ بسبب كونه إعلاناً فقط للأثاث، ولكن هناك الكثير ممن دافع عن ديميت، ويرى أنها فنانة تركية شهيرة، ومن الطبيعي أن تحصل على أجر ضخم.

في سياق آخر كانت الفنانة ديميت أوزديمير قد انفصلت عن زوجها أوزهان كوتش، رسمياً، حيث استمعت المحكمة إلى الشهود في القضية، بحضور ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش والمحاميين، قبل أن تعلن قرارها بتطليق النجمين.

جاء الانفصال، بعد خلافات عكرت صفو حياتهما، وأنهى النجمين التركيين إجراءات الطلاق في محكمة أدالار بتركيا، كما ألمحت ديميت أوزديمير إلى أن هناك الكثير من المشكلات التي تعكر حبها بزوجها، وجاء انفصال ديميت أوزديمير عن زوجها بعد أشهر قليلة من زواجهما الذي احتفلوا به في أغسطس من عام 2022.

كما  تحدثت ديميت أوزديمير عن أسباب انفصالها لأول مرة منذ أن تصدرت حديث الصحف التركية، وقالت ديميت أوزديمير في حديثها لصحف تركية: "الحب وحده لا يكفي لاستمرار العلاقة بين الثنائي". 

وبذلك أثارت الجدل والكثير من التساؤلات حول تفاصيل انفصالها عن أوزهان كوتش، كما أكملت وقالت النجمة التركية إن الحب وحده لا يجعل لعلاقة عاطفية أن تستمر مشيرة إلى الكثير من الأمور التي تقوي الروابط بين الشريكين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار