بلقيس فتحي تهاجم الوسط الفني برسالة حادة: أنا فين وأنتم فين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
بلقيس فتحي تهاجم الوسط الفني برسالة حادة: أنا فين وأنتم فين

شنت بلقيس فتحي هجوم حاد على الوسط الفني، وتباهت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بأسرتها وما تمتلكه من شهادات علمية لتقارن بينها وبين الوسط الفني قائلة: "أنا فين وأنتم فين".

ويأتي تصريح بلقيس فتحي بعد تصاعد أزمتها مع شركة روتانا بسبب ميديل الأغنيات الذي كانت  نشرته قبل أيام، ولم تحدد الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات أشخاص محددين في الوسط الفني ولكنها ألمحت إلى تعرضها للهجوم ومحاربة البعض لها.

هجوم بلقيس فتحي على الوسط الفني

وقالت بلقيس فتحي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "لا بارك الله في الضعف  والضعفاء أنا إنسانة قوية وأحب اللي زيي، أدخلوا على اليوتيوب، الأغاني نزلتها، الأقوياء حبايبنا، الجمهور اليمني قال قسما بالله لنرد، والجمهور العربي كله نفس الشيء، لا ترحمون أحدا".

وأضافت: "هذا هو الوسط الفني بس أنا فنانة بنت فنان أقل شهادة عندي ماجستير انا فين وهما فين، أنا طالعة من بيت مان في حلقي ملعقة ذهب ما كنت محتاجة فلوس، أنا أغني بكيفي وبمزاجي.. كل شيء أنا سويته الله سواني ما حدا سواني".

 تفاعل الجمهور مع بلقيس فتحي في تعليقات ما بين الدعم والانتقادات ومن بين ما جاء في التعليقات: "تستاهلين كل خير وهي حرة في نفسها وكلا له رب يحاسبه". "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به يا جماعة والله حالتهم صعبة،هذيلا،المشاهير وللعلم،الاكتئاب والحقد والحسد،راكبهم من ساسهم لين رأسهم". "ما شوفناها مرة تطاولت على أحد اللي يوصلها لهاد معنا إنه في شيء كبير صار عموماً بلقيس فنانة جميلة ونحبها وايد الله يوفقها، وما بعرف ليش روتانا دايم تشهر الأزمات مع النجوم، بلقيس مو أول واحدة".

تفاصيل أزمة بلقيس فتحي مع روتانا

 وكانت بلقيس فتحي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد فيديو ميدلي لأغنياتها، قامت شركة روتانا بحذفه بسبب تضمنه 3 أغنيات خاصة من إنتاجهم، وهو ما استفز بلقيس ودفعها للرد بمجموعة من التغريدات على حسابها الشخصي على منصة إكس.

 ومن بين ما كتبته بلقيس فتحي: "رأيت الجزء الأول من فيديو ميدلي بلقيس ولاحظت انتشاره الواسع حيث استمر في الصعود على الترند السعودي والحقيقة أنه حقق مشاهدات ممتازة على الرغم من طول مدته التي تتجاوز 12 دقيقة. لكن بشكل مفاجئ قامت  شركة روتانا بحذف الفيديو بالكامل بسبب ثلاث أغانٍ من هم أغاني مجنون، هذا منو، وأمبيه وذلك على الرغم من أنها أغنيات مغطاة بتوزيع جديد. في النهاية، كانت هذه الأغاني هي التي اشتهرت باسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي".

 شاهدوا فيديو بلقيس فتحي:

وأضافت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات: "بعد سنوات طويلة من الجهد والاجتهاد، أردت أن أشارككم معلومة من الكواليس: أقسم لكم بالله الواحد الأحد أن جميع ألبوماتي والأغنيات المصورة، بدون استثناء، هي من إنتاجي الخاص ومن جيبي الشخصي وبمجهودي وتعبي الشخصي.كل النجاح الذي حققته أغنياتي وألبوماتي هو ثمرة سهر وجدية واجتهاد. للأسف، اضطررت للتنازل عن ألبومين".

وعن الألبومات التي تنازلت عنها كتبت بلقيس موضحة التفاصيل: "الألبومات التي تنازلت عنها هي ألبوم مجنون وألبوم زي ما أنا والألبومين كانوا من إنتاجي وتمويلي الخاص، ولكنني اضطررت للتنازل عن حقوقهما،  وكان ذلك مقابل إنهاء تعاقدي مع روتانا لأسباب لا أود ذكرها الآن.  بعد أن فوجئنا بحذف الفيديو اضطررنا للتواصل مع الشركة لإيجاد حل لإعادة نشر الميدلي، لكن دون فائدة من ذلك".

بلقيس فتحي

وتطرقت بلقيس فتحي للحديث عن حل لنشر الميدلي الخاص بها بعد حذفه محاولة توفير الحلول لذلك قائلة: "لدي اقتراح بإزالة الأغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من جديد لأن كلمة مستحيل كلمة ليست في قاموسي. بكل تأكيد، المعجبون لديهم النسخ المحذوفة من الأغاني ونشروها في جميع التطبيقات منذ أيام،كل الفيديوهات الجمهور نشرها على حساباتهم الخاصة، وسنعيد نشر الفيديو خلال أيام، كلمة مستحيل ليست في قاموسي أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار