بلقيس بقصة شعر جديدة تنال إعجاب المتابعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
بلقيس بقصة شعر جديدة تنال إعجاب المتابعين

ظهرت الفنانة السعودية بلقيس عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي موقع الصور والفيديوهات " انستقرام "، بلوك مختلف وقصة شعر جديدة، حيث نالت إعجاب الكثير فهي ظلت فترة طويلة تتمسك بلوك الشعر الطويل المنسدل.

بلقيس بقصة شعر جديدة بدون مكياج

أطلت الفنانة بلقيس على جمهورها بلوك وقصة شعر جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام" بعد أن قامت بقص شعرها بقصة قصيرة نالت عليها الكثير من التعليقات الإيجابية والإعجاب الشديد بهذا اللوك المختلف،

حيث قامت بنشر صورة وفيديو لها بهذه القصة المختلفة وكتبت تعليق على الصورة " " I Love You، ليقوم معظم المتابعين بالرد عليها ، حيث قامت أحد المعجبين بكتابة تعليق قالت فيه " We love you more gorgeous"، وآخر كتب معلقًا : " تزوجيني بلقيس ".

بلقيس بقصة شعر جديدة تنال إعجاب المتابعين

بلقيس تكشف عن حالتها الصحية

ثم قامت بلقيس بنشر مقطع فيديو خلال قيامها بقص شعرها بأنامل مصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز، وخلال المقطع تحدثت بقليس مع محبيها ومتابعيها عن أنها تعاني في الفترة الأخيرة من الشعور بالتعب الشديد، وخصوصًا عند ممارسة التمارين الرياضية، مما اضطرها إلى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات لمعرفة أسباب هذا الشعور بالتعب.

حيث قالت أنها بعد زبادة الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة، عرفت بأنها تعاني من هبوط شديد في مستوى الحديد داخل الجسم، وأيضٌا نقص في فيتامين B، وهو ما كان يسبب بها حالات التعب الشديد والإرهاق المستمر، وقدمت نصيحة في نهاية الفيديو أنه لابد على الأشخاص أن يقوموا بإجراء فحوصات دورية بشكل منتظم من أجل الاطمئنان على صحتهم.

إطلالة بلقيس فتحي في حفلها الثاني بمصر

وتعتبر بلقيس واحدة من النجوم التي تهتم كثيرًا بإطلالاتها المختلفة، حيث ظهرت النجمة بلقيس في إحدى حفالاتها في مصر بفستان سهرة باللون الأرجواني الباستيل بأقمشة الشيفون الذي تميز بكتف واحدة وطبقة من التل المطرز بشكل راقي ناعم. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا وقد كان الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2019.

لكن بالتأكيد اهتمت بلقيس فتحي بعمل بعض التعديلات على الفستان وذلك من أجل أن يتناسب مع ذوقك وستايلها خاصة وأن الموديل الأصلي شفاف ومفتوح بشكل كبير. لهذا حرصت على ألا يكون الفستان شفاف أو يكشف على أي تفاصيل من الجسم وذلك من خلال إضافة بطانة داخلية للفستان مع طبقات أكثر من الشيفون الأرجواني الباستيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار