بكلمات رومانسية: شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
بكلمات رومانسية: شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، بعيد ميلاد زوجها، بصور جديدة ومختلفة، وتمنت له سنة جديدة سعيدة، وأن يستمرا سوياً طوال الحياة.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها 

نشرت شام صور لها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت رسالة لزوجها عن طريق الصور متمنية، أو يكملا طريقهما سوياً وألا يفرق بينهما شيء.

كتبت شام الذهبي على الصور: "عيد ميلاد سعيد يا ملكي، كل يوم هو هدية بين ذراعيك! بحبك يا غالي، أنت الرجل الذي اخترت أن أقضي معه بقية العمر! لقد ملئت حياتي بالسعادة والحب، نرجو أن نقع دائماً في حب بعضنا البعض كل يوم، ولا ننتظر احتفالاً يذكرنا بذلك! لقد جلبت لي أفضل هدية في حياتي!".

تفاعل المتابعين مع الصور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الله يخليلك إياه أحلى كابلز، بحس جمالها بريء وناعم، الله يخليكم ويحفظكم لبعض، شامو الجميلة، ربي يحميكم ويخليكم لبعض، الله يسعدكم يا شامو، الله يديمكم لبعض، كل سنة وأنت طيب يا أبو جيهان ربنا يخليكم لبعض، ويسعدكم طول العمر".

في سياق آخر كشفت شام الذهبي عن سر خفي وراء برمجة المياه، مما يؤثر على الجسم، والصحة والبشرة بشكل إيجابي، مطالبة متابعيها أن يُفعلوا هذه الطريقة، وتحدثت عن طريقة برمجة المياه وتأثيرها على الإنسان، وتأثير الكلام الإيجابي على قطراتها مستشهدة بنظرية الكاتب الياباني ماسارو إيموتو.
لمشاهدة أبرز صور جمعت بين شام الذهبي وزوجها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار