بكاء وتوقف للحفل أكثر من مرة: أبرز لقطات حفل أديل بألمانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
بكاء وتوقف للحفل أكثر من مرة: أبرز لقطات حفل أديل بألمانيا

انتشرت فيديوهات من داخل حفل الفنانة العالمية أديل بمدينة ميونيخ الألمانية، حيث أوقفت الفنانة الحفل لأكثر من مرة كان من أبرزها لمشاهدة المباراة النهائية لسباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا في المدينة الفرنسية.

أديل توقف حفلها بألمانيا

اختارت أديل أن توقف حفلها بألمانيا، والذي جاء ضمن جولتها في ميونخ الألمانية لتعرض سباق 100 متر للسيدات على شاشات عملاقة في ساحة Messe München الخارجية التي تتسع لـ 80 ألف مقعد، وهو ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 أديل توقف حفلها بألمانيا

فيما فازت جوليان ألفريد من سانت لوسيا بأول ميدالية ذهبية لبلادها بزمن 10.72 ثانية، وفازت ريتشاردسون من فريق الولايات المتحدة بالميدالية الفضية في النهاية بزمن 10.87 ثانية، في المباراة التي عرضتها أديل، كما حصلت ميليسا جيفرسون على الميدالية البرونزية بزمن 10.92 ثانية وهي زميلتها في الفريق.

وبعد عرض المباراة عادت أديل للغناء مرة أخرى، وبكت عندما بدأت غناء أغنيتها الشهيرة Someone like you، وغنى معها الجمهور في تفاعل وتناغم كبير، وشجعها على الاستمرار رغم بكائها، كما أوقفت الحفل مرة أخرى لتستطيع أن تتخلص من ذيل فستانها الذي كان متحكماً في حركتها على المسرح بسبب طوله وملامسته للأرض بسبب الأمطار الغزيرة.

إطلالة أديل بألمانيا 

تألقت الفنانة العالميةأديل بإطلالة من اللون الأسود من تصميم دار الأزياء العريقة Dior، حيث خطفت الفنانة العالمية الأنظار بإطلالة كلاسيكية من توقيع المصممة ماريا جرتزيا كيوري، وجاء تصميم الفستان فخم وملكي، حيث تكون من تنورة واسعة وحزام بنفس لون الفستان وأكمام طويلة وياقة دائرية، فيما جاءت إطلالة أديل مستوحاة من تموجات ألوان الشاطي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار