بعيداً عن الملاعب: إطلالات بطلات الأولمبياد تسحر الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
بعيداً عن الملاعب: إطلالات بطلات الأولمبياد تسحر الجمهور

على مدار الأسابيع الماضية، خطفت العديد من لاعبات الألعاب الأولمبية في باريس الأنظار بجمالهن، أو مهارتهن الرياضية الفريدة، وحظي البعض منهم باهتمام الجمهور وحياتهن بعيداً عن الملاعب، لذا إليك بعض من إطلالات بطلات الأولمبياد بعيداً عن الملاعب

العداءة الألمانية أليسا شميدت في أولمبياد باريس

حازت العداءة الألمانية أليسا شميدت على اهتمام الجمهور بعد مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، ولقبها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحسناء الألومبيات وملكة جمال الرياضة، وتطور الأمر إلى الاهتمام بإطلالتها بعيداً عن الملاعب، والتي تشاركها في حسابها الشخصي على إنستغرام الذي يتابع أكثر من 5 ملايين.

تعتمد أليسا شميدت على الإطلالات الرياضية التي تتكون من شورت والكروب توب أو السراويل المطاطية خلال تدريباتها، بجانب الأحذية المريحة وتسريحة الشعر المربوطة للخلف، إما إطلالتها اليومية، فهي تعتمد فيها على استايل الكاجول، والتي ظهرت به في أكثر من مرة، واعتمدت فيه أغلبه على الفساتين الصيفية الرقيقة التي أضافت لها مظهراً أنثويا أو التنورات القصيرة مع تنسيق كروب توب عليها بألوان حيادية.

ويبدو أن التنورة القصيرة واحدة من القطع المفضلة للعداءة الألمانية حيث تنوعت الإطلالات التي ظهرت فيها بهذا التنسيق الذي كشف عن ذوقها الرقيق بعيداً عن الإطلالات الرياضية في الملعب والتي تتسم بالنمطية.

أما إطلالات أليسا شميدت في المناسبات، فهي نادرة إلا أنها تتألق ببعض الإطلالات الجذابة، والتي تعتمد فيها على الفساتين الأنيقة، حيث ظهرت بفستان أحمر مكون من قطعتين، عبارة عن تنورة طويلة وواسعة، بينما الجزء العلوي تكون من كروب توب أبرز رشاقتها، وتركت شعرها الأشقر مع تموجات فيه منسدلاً بطريقة ساحرة.

وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان قصير وضيف مرصع بحبات الترتر مع أكمام طويلة وخصر محدد أبرز جسدها الرياضي.

لا تتخلى العداءة الألمانية عن البدلات الرسمية بتنسيقاتها المختلفة، فمن بينها البدلات الكلاسيكية ذات البنطلون الواسع والجاكيت الطويل أو التنانير القصيرة والجاكيت القصير، والتي تنسقها بطريقة تعطي لها مظهراً شبابياً وعصرياً في الوقت ذاته

سيمون بايلز صاحبة الأداء المذهل في الجمباز

تمكنت اللاعبة الأمريكية سيمون بايلز، من الفوز بميدالية ذهبية خلال أولمبياد باريس 2024، لتضاف إلى قائمة من الميداليات حصلت عليها طوال مسيرتها.

عانت سيمون بايلز من الاكتئاب بعد دورة الألعاب الأولمبية السابقة في طوكيو، لكنها تمكنت من التغلب على الأمر لتعود هذا العام وتحقق الفوز، وبعيداً عن الملاعب يتباع لاعبة الجمباز 11 مليون متابع عبر إنستغرام الذي تنشر عليه إطلالات يومية جذابة.

تميل لاعبة الجمباز الأمريكية عادة إلى الإطلالات المريحة والكاجول، حيث تظهر كثيراً ببنطلونات الدنيم والكروب توب، ففي واحدة من إطلالتها ظهرت بكروب توب ذو أكمام طويلة وقبعة تحمل توقيع ديور مع تنورة ميني عالية الخصر، أما في إطلالات السهرة، فهي تميل إلى تصاميم أنثوية جذابة.

ظهرت سيمون بايلز من قبل بفستان باللون البرتقالي المرصع بالترتر مع فتحات جريئة عند البطن وياقة امتدت على شكل كم، وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان من المخمل باللون الزمردي، بقصة مجسم لأبرز رشاقتها الشديدة، ولم تنس بعض المجوهرات الماسية لتزيين إطلالتها، وتركت شعرها منسدلاً.

وأطلت اللاعبة الأمريكية بفستان باللون الأسود بنفس الصيحة تقريباً، والتي يبدو أنها المفضلة لديها، حيث تفضل الفساتين القصيرة بالحمالات الرفيعة مع بعض اللمسات الجمالية التي جاءت في هذه الإطلالة على شكل فراشات كريستالية أضفت لها مزيداً من الجاذبية، وتركت شعرها منسدلاً كالعادة..

ندى حافظ لاعبة الشيس المصرية

أثارت ندى حافظ لاعبة الشيش المصرية جدلاً بعد أن أعلنت أنها كانت تخوض المنافسات وهي حامل في الشهر السابع، وجعلها محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك إطلالتها اليومية.

على حسابها الشخصي على إنستغرام، نشرت ندى حافظ بعض اللقطات من زفافها، والذي تألقت فيه بفستان زفاف على طريقة الأميرات، أما في إطلالتها اليومية، فقد ظهرت بالعديد من البدلات الكلاسيكية التي تميزت بطابع أنثوي راق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار