بعد ولادتها: سونغول أودان تستعيد ذكريات الحمل بجلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
بعد ولادتها: سونغول أودان تستعيد ذكريات الحمل بجلسة تصوير

شاركت الفنانة التركية سونغول أودان بطلة المسلسل التركي الشهير "نور"، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صور جديدة من فترة حملها بابنتها الأولى التي رزقت بها منذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

سونغول أودان تشارك صور جديدة أثناء فترة حملها

جاءت جلسة التصوير التي شاركها بإطلالتين مختلفين، حيث ظهرت سونغول أودان في إطلالتها الأولى بفستان طويل كب به لمعة خفيفة، واعتمدت تسريحة الشعر الملموم، أما الإطلالة الثانية جاءت بفستان طويل من اللون الأسود بنفس تسريحة الشعر، وأظهرت جلسة التصوير انتفاخ بطنها التي كانت في نهاية مرحلة حملها.

سونغول أودان من فترة حملها

سونغول أودان من فترة حملها

في نفس السياق كانت قد رُزقت الفنانة التركية سونغول أودان بطفلتها الأولى، في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وذلك بعد أشهر من إعلان خبر حملها في أغسطس/آب الماضي.

فيما كانت قد تحدثت الفنانة التركية عن سعادتها البالغة بخبر حملها، وذلك أثناء إعلانها الخبر من خلال إحدى الصحف التركية، موضحة سعادتها البالغة بتجربة مشاعر الأمومة للمرة الأولى لها، حيث رُزقت بالحمل الأول بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، حيث تزوجت من رجل الأعمال أرمان بيشيكجي بعد بلوغها الـ44 عاماً من العمر.

كانت قد تحدثت أثناء فترة حملها في لقاء صحفي لإحدى الصحف التركية، مشيرة إلى أنها لم تفكر مطلقاً في الحمل وصعوباته على الرغم من مشاهدتها لصديقاتها وهن حوامل إلا أنها لم تكن تعرف مشاعر الحمل وصعوبته إلا من خلال التجربة الفعلية التي عاشتها بنفسها، مؤكدة على أنها عاشت الفترة الأكثر إثارة للاهتمام في حياتها وهي فترة الحمل لمدة 9 أشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار