بعد واقعة محمد فؤاد: حميد الشاعري يتشاجر مع مصفف الشعر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
بعد واقعة محمد فؤاد: حميد الشاعري يتشاجر مع مصفف الشعر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مُصوّر يكشف عن شجار ومشادة كلامية حادة وقعت بين الفنان حميد الشاعري ومصفف الشعر، وذلك بعد مرور ساعات قليلة من واقعة شجار الفنان محمد فؤاد مع أحد الأطباء.

شجار حميد الشاعري مع مصفف الشعر

خلال مقطع الفيديو المتداول، والذي شاركه مصفف الشعر، ظهر الفنان حميد الشاعري منفعلاً على مصفف الشعر، بسبب قصّة الشعر التي لم تكن بالشكل الذي طلبه منه. ظهر الشاعري أيضًا خلال لقطات الفيديو، وهو يُخرج الأموال من جيبه، ويقوم بإلقائها على الأرض، ليبدأ الشجار بين الشاعري ومصفّف الشعر.

قبل ساعات من انتشار الفيديو، كان الفنان محمد فؤاد قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حدوث مشاجرة بينه وبين أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي. كان فؤاد قد توجه إلى المستشفى برفقة شقيقه الأكبر الذي كان يعاني من أزمة قلبية حادة. في المستشفى، تورط فؤاد في مشاجرة حادة مع الطبيب المسؤول. وذلك بعد أن قام الطبيب، في البدء، بالكشف على شقيق فؤاد، وأكد على حاجته لإجراء جراحة عاجلة لتركيب دعامتين؛ بسبب تعرضه لجلطتين في القلب.

ثار غضب فؤاد بعد عدم تلقيه ردوداً سريعة من الطبيب بشأن الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياة شقيقه، وبعد انفعال فؤاد، طلب الطبيب من الممرضات إخراجه من غرفة الكشف، وهو ما زاد من حدة التوتر بين الطرفين.

على الصعيد الفني، يُذكر أن حميد الشاعري كان قد شارك مؤخرًا في حفل "كاسيت 90"، الذي أُقيم ضمن فعاليات "مهرجان العلمين" خلال دورته الثانية في مدينة العلمين الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار