بعد لقب "صوت كل الأمم": أصالة توجه رسالة رومانسية لزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
بعد لقب "صوت كل الأمم": أصالة توجه رسالة رومانسية لزوجها

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، على تهنئة زوجها فائق حسن بعد حصولها على لقب "صوت كل الأمم"، برسالة بالغة الرومانسية.

رسالة أصالة الرومانسية لزوجها فائق حسن

 من خلال تغريدة شاركتها عبر حسابها على منصة إكس، وجهت أصالة رسالة رومانسية لزوجها، قالت خلالها: "معك حققت ما تمنيت لأني معك عرفت بأنه الإخلاص ما له أغنية منفردة، بل هو ديو بين اتنين". وأضافت قائلة: "أنت صادق وأمين وأمانة مشاعرك بانت نتائجها، الله يبارك لي فيك". واختتمت رسالتها قائلة: "لولاك ما كملت وما كنت أنا".

أصالة نصري

كانت أصالة قد احتلت المركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتًا عربيًا في استفتاء أجرته إحدى المؤسّسات الفنية، وهو ما دفع شركة "روتانا" للاحتفاء بهذا الإنجاز، مطلقةً على أصالة لقب "صوت كل الأمم".

كتب حساب "روتانا": "تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد "صوت كل الأمم" وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتاً عربياً في جوائز Moivo، تستحقينها وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك".

يُذكر أن شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، كانت قد شاركت مؤخراً، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعض الصور واللقطات المميزة من إجازتها. ظهرت شام في إحدى الصور، وهي تحتضن والدتها الفنانة أصالة، وفي صورة أخرى ظهرت برفقة والدتها وزوجها من داخل السيارة.

كانت أصالة كانت قد احتفلت في بداية الشهر الجاري بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي. حينها، شاركت أصالة صورة لابنتها عبر إنستغرام، مشيرة إلى أنها تعتبر ابنتها بمثابة والدتها ورفيقة دربها وحياتها ومصدر فخرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار