بعد كسر ذراعها: جمهور أحلام على موعد معها في الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
بعد كسر ذراعها: جمهور أحلام على موعد معها في الكويت

طمأنت النجمة أحلام الشامسي محبيها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لكسر في ذراعها، إذ فاجأتهم بإزالة الجبس عن اليد اليسرى التي أصيبت قبل فترة، لتؤكد على استطاعتها إحياء حفلها الغنائي بالكويت الليلة، في ختام أيام عيد الأضحى المبارك.

أحلام تزيل الجبس عن ذراعها المكسور

وعبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت أحلام الشامسي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توثق زيارتها لعيادة طبيب العظام المختص بمتابعة حالتها الصحية، منوهة عن إزالة الجبس من ذراعها.

ورغم ظهورها خلال البروفات السابقة بذراع مكسورة لم تمنعها عن مزاولة الترتيبات الفنية لحفلها المتوقع إقامته الليلة على مسرح أرينا الكويت، إلا أن أحلام ستظهر في الحفل المنتظر بدون جبس بعد تعافيها من إصابتها التي لم تكشف عن سببها بعد.

كسر ذراع احلام

ووجهت أحلام خلال الفيديو رسالة شكر لطبيبها، وأعلنت إزالة الجبس قائلة: "اليوم أحب أشكر الدكتور على اهتمامه ورعايته، أنا سويت أشعة على جهاز إكس راي والحمد لله خفت الإصابة، أوصاني الطبيب فقط ببعض التمارين، وإن شاء الله بكون جاهزة للحفل، لكل اللي يسألون عني تراني بخير مشتاقة لكم، وأحترق شوقاً لرؤيتكم، سنعود للبروفات بعد قليل، وإن شاء الله جاهزين للحفل".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل كثير من محبي أحلام على الفيديو، وقال البعض في تعليقاتهم: "ألف الحمدالله على سلامتك يا الغالية ما تشوفين شراً وزال البأس وحفلة موفقة مثل ما تعودينا دائماً حفلة راح تكون عظيمة وربي يتممها عليك بالخير واليسر يا رب العالمين انتظر أشوفها بالتلفزيون بكل حماس وبالتوفيق يا رب العالمين ومنتظرين يا ملكة القلوب طلتك الراقية والجميلة اللي تمتعينا فيها بكل حفلاتك المتميزة"، "قدامك العافية أم فاهد والحمد لله على السلامة"، "ألف الحمد لله على السلامة طهور إن شاء الله تعالى عليك العافية أم فاهد".

وأوصى البعض أحلام بالاهتمام بصحتها أكثر وقالوا: "الحمد لله على سلامتك انتبهي لها لاتجهدينها، حتى لو فكيتيها بعد الحفلة لفيها أفضل بدون جبس احفظ لها لين تجبر زين"، "اهتمي بصحتك يا أم فاهد اتركي العمليات التجميلية واهتمي بغذاء روحك وصحتك أنت جميلة لحالك، ولا تهملين ذراعك طالما فكيتيه ارجعي جبريه مرة ثانية".

ولفتت ملامح أحلام أنظار البعض الذين عقبوا على ظهورها بدون مكياج وبملامح اعتقدوا أنها خضعت لعملية تجميل وقالوا: "حمد لله على السلامة عندي نصيحة لك فنانتنا الكبيرة أحلام خففي عمليات تجميل بوجهك بلاش ابر فلر وبوتكس كثير عيونك مو باينه خلي ملامحك أقرب للطبيعة أحلى ترى بكثير خلي جمال قلبك وروحك هي اللي تعكس جمال وجهك تقبلي رأيي"، "الله لا يسامح طبيب التجميل اللي خرب خلقة الله الجميلة، بدل ما تكوني مَثَلْ يقتدى به للنساء العربيات".

ذراع احلام

وكانت أحلام قد ظهرت خلال حفلها الأخير مع الفنان عبد المجيد عبد الله بإطلالة راقية عبارة عن فستان سهرة رائع باللون الذهبي مع تطريز أنيق، إلا أن جبيرة ذراعها لفتت الأنظار وتساءل البعض عن صحتها، وقال أحدهم : "ماذا حل بذراعكِ يا ملكة" لترد قائلة: "كُسر شكراً على سؤالك".

كسر ذراع احلام

الجدير بالذكر أن أحلام الشامسي طرحت ألبومها الغنائي الأحدث في شهر يناير الماضي بالتزامن مع احتفالات بداية العام الجديد، واختارت أغنية السيدة الأولى لتكون الكوفر الرئيسي للألبوم الذي يحمل نفس الاسم، وضم ألبومها الغنائي المميز خمس أغنيات هي والله درك، يا هلا، أيام الصفاء، أخفي الهوى، فضلاً عن أغنية الألبوم الرسمية.

وخلال العام الجاري شاركت أحلام في إحياء العديد من الحفلات الغنائية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، انطلاقاً من موسم الرياض في العاصمة السعودية، وفي جدة وغيرها من الحفلات المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار