بعد فترة الحداد: نيكول كيدمان تحضر عرض أزياء في باريس

  • تاريخ النشر: منذ يومين
بعد فترة الحداد: نيكول كيدمان تحضر عرض أزياء في باريس

كسرت الفنانة العالمية نيكول كيدمان فترة الحداد التي كانت تعيشها خلال الفترة الماضية، بعد رحيل والدتها ورفيقة دربها، لحضور عرض دار الأزياء الفرنسية  Balenciaga.

نيكول كيدمان تكسر فترة حدادها على والدتها

حرصت نيكول كيدمان على حضور عرض المجموعة النسائية الجديدة لربيع وصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة بباريس. واختارت كيدمان أن تطل خلال هذا الحدث بإطلالة سواء اللون، حيث ارتدت فستانًا أسود بياقة عالية ​​مع إضافة شريط شكل ذيل خلفها.

أضافت كيدمان إلى إطلالتها إكسسوارات سوداء بالكامل، والتي تضمنت جوارب وحذاء أسود اللون بكعب عال، وحقيبة صغيرة.

نيكول كيدمان

يُذكر أن نيكول كيدمان كانت قد تلقت خلال حضورها لليلة ختام مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، والذي أقيم خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، نبأ وفاة والدتها، غادرت كيدمان، حينها، المهرجان، قبل موعد الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Babygirl.

كانت نيكول كيدمان قد أصدرت بيانًا رسميًا توضح خلاله سبب مغادرتها المهرجان، جاء فيه: "وصلت إلى البندقية لأجد بعد وقت قصير أن والدتي الجميلة والشجاعة، جانيل آن كيدمان، قد رحلت للتو". وأضافت قائلة: "أنا في حالة صدمة، وعليّ أن أعود إلى عائلتي، لكن هذه الجائزة مهداة لها".

دخلت بعدها كيدمان فترة حداد، امتنعت خلالها عن حضور بعض الفعاليات الخاصة، فلم تحضر عرض فيلم Baby girl  في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، حتى كسرت هذا الحداد وظهرت مؤخرًا خلال حدث كبير يتعلق بعالم الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار