بعد علاقة حب: جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
بعد علاقة حب: جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها (تفاصيل)

احتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض بعقد قرانها مؤخراً على المونتير المصري أحمد حافظ، في حفل عائلي ضم حضور العائلة والأصدقاء.

عقد قران جميلة عوض

لم ينشر الثنائي أي صور ولم يعلنا عن أي معلومات أو تفاصيل تخص علاقتهما من قبل وهو ما فاجأ الجمهور كثيراً وجعلهم يتساءلون حول سبب عدم الإعلان، ولكن انتشرت صورة مؤخراً تجمع بينها وبين أحمد حافظ وعائلتها، وأكد والدها عادل عوض الخبر لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أنهما فضلا أن تكون علاقتهما بعيدة عن الإعلام، موضحاً والدها أن هناك قصة حب جمعتهما وتمت الخطوبة منذ فترة، كما أكد على أن حفل الزفاف الكبير سيكون يوم الخميس المقبل 6 يونيو بالعاصمة المصرية "القاهرة".

صورة لجميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ مع العائلة

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة جميلة عوض كانت خلال مشاركتها في مسلسل "لانش بوكس"، الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي 2024، وتدور أحداثه حول ثلاث نساء ربات بيوت يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ومن خلال تتبع حياتهن نجد أنهم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعاً مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الدفاع والحفاظ عن عائلاتهن.

أما عن المونتير أحمد حافظ فعمل كمونتير لمسلسل مارفل الشهير Moon Knight، ويبلغ من العمر 42 عاماً، وهو نجل المهندس محمود حافظ مدير استوديوهات الأهرام السابق، بالإضافة إلى مشاركته في مونتاج أعمال فنية ناجحة أبرزها: أفلام "فوي فوي فوي"، و"الفيل الأزرق" بجزئيه، "كيرة والجن"، ومسلسلات "تحت الوصاية"، "هجمة مرتدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار