بعد نسيلهان: ميليسا تثير الجدل بحملها بعد شهرين من زواجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بعد نسيلهان: ميليسا تثير الجدل بحملها بعد شهرين من زواجها

كشفت تقارير صحفية تركية، عن انتظار الفنانة وملكة جمال تركيا ميليسا أصلي باموق لطفلها الأول بعد زواجها في منصف شهر مايو الماضي.

ميليسا باموق حامل

وحسب التقارير الصحفية التركية، فقد ذهبت ميليسا مع زوجها لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي، لزيارة عائلته في مسقط رأسه في ترابزون وأخبرتهم بحملها، وذلك بعد زواجهما في شهر مايو الماضي في العاصمة الفرنسية باريس بعيداً عن الإعلام والصحافة، وقد قرر الاثنين إخفاء خبر زواجهما لفترة، ولم يعلنا سوى في منتصف شهر يوليو المنقضي.

وما زاد من الشكوك حول حملها، فقد كشفت زيارة قامت بها ميليسا إلى باكو للمشاركة بأحد الأحداث المقامة هناك، وظهرت بزيادة في وزنها، حيث كانت ترتدي ملابس واسعة لإخفاء حملها كما لم ترغب في الظهور أمام وسائل الإعلام آنذاك، وغادرت الحدث وقالت إنها ستعود بعد مغادرة الصحفيين، كما رفضت التقاط الصور مع المعجبين.

يذكر أن الفنانة التركية، وملكة جمال تركيا ميليسا أصلي باموق كانت قد تألقت في حفل زفافها على لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي، في حفل زفاف عائلي ضم الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين، أُقيم في وقت سابق بباريس حسبما صرح مُصور الجلسة الخاصة بزفافها "كارل داغر" أثناء تواجده في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 لعام 2024.

إطلالة ميليسا نالت إعجاب متابعيها وجمهورها عقب مشاركتها للصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث أطلت بفستان من الحرير، من صيحة الأوف شولدر، والتي أبرزت جمال ورشاقة العروس، وجاءت طرحة العروس بها تطريزاً، بالإضافة إلى حبات لؤلؤ صغيرة أعطت للإطلالة لمسة رقيقة، ونسقت مع الإطلالة قفازات طويلة من نفس نوع الفستان أعطته أناقة وجمالاً.

في سياق آخر كانت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، قد أعلنت مؤخراً حملها في طفلها الأول بالتزامن مع احتفالها بعيد زواجها من الفنان قادير دوغلو وسط  احتفال كبير من الجمهور وسعادة عارمة من الخبر خاصة وأن نسليهان كانت ترفض  الإنجاب، وكانت تعاني من ذلك، وتتلقى علاجاً نفسياً منذ فترة طويلة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار