بعد دخوله المستشفى: أخر تطورات حالة محمد منير الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بعد دخوله المستشفى: أخر تطورات حالة محمد منير الصحية

يستعد الفنان المصري محمد منير للعودة، إلى منزله، صباح اليوم الجمعة، الموافق 2 أغسطس، بعد خضوعه لفحوصات طبية، في إحدى المستشفيات.

أخر تطورات حالة محمد منير الصحية

كان الفنان المصري الكبير محمد منير قد أصيب بهبوط في الضغط أثناء مشاركته في تصوير كليب الأغنية التي يقدمها مع الفنان تامر حسني، وهو ما أدى إلى ذهابه لواحدة من المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية بالمستشفى.

خلال تصريحات إعلامية، أمس، أوضح مصدر مقرب من الفنان محمد منير، أحدث مستجدات وضعه الصحي قائلاً: "الحمد لله، الأطباء أكدوا على أن الفحوصات كلها سليمة، ومنير زي الفل. وقرر الأطباء عودته صباح الغد إلى منزله".

يُذكر أن الكينج محمد منير يستعد لتقديم دويتو غنائي مع مواطنه الفنان تامر حسني، والذي يأتي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

كان محمد منير، قد احتفل خلال شهر أبريل الماضي، بزفاف ابنة شقيقته، رغم إصابته، حينها، بكسر في ذراعه، والذي أصيب به قبل حفل ليلة سعودية مصرية.

وفي يناير الماضي، كان محمد منير قد شيّع جنازة شقيقته "سميحة"، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر بمصر. خلال الجنازة، سيطرت ملامح الحزن على وجه الكينج، وظهر خلال بعض اللقطات، وقد انهار من البكاء أثناء الجنازة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار