بعد حملها: نسليهان أتاغول تعلن انسحابها من هذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
بعد حملها: نسليهان أتاغول  تعلن انسحابها من هذا المسلسل

قررت الفنانة التركية نسليهان أتاغول أن تغادر مسلسلها الجديد "الحب في أيام الاحتلال" الذي كان من المقرر أن يكون من بطولتها، وذلك بعد إعلان حملها في الشهر الثالث.

انسحاب نسليهان أتاغول من "الحب في زمن الاحتلال"

وبعد إعلان نسليهان أتاغول انسحابها قررت الشركة المنتجة للعمل البحث عن بطلة جديدة بديلة لها، والمسلسل كان سيمثل عودة نسليهان للدراما التركية من جديد بعد غياب دام لمدة عامين بعد مسلسلها الأخير "على مشارف الليل" الذي شاركها في بطولته زوجها الفنان قادير دوغلو وعُرض عام 2022.

وتدور أحداث مسلسل "الحب في زمن الاحتلال" حول ماجدة التي تحاول تحسين حياة الآخرين أثناء رحلتها في البحث عن ذاتها، ومحاولتها في أن تكون سعيدة، وكانت ستلعب نسليهان دور الروسية "فيرا غريغوف" التي تعمل كعميلة عند العدو لمصلحة الأتراك في إطار من التشويق والإثارة.

في سياق متصل أعلنت الفنانة التركية، نسليهان أتاغول عن حملها، وأغلقت نسليهان أتاغول خاصية التعليقات على خبر حملها، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التفاعل مع الخبر المنتظر للنجمة الشهيرة منذ سنوات طويلة.
ونشرت الفنانة الشهيرة صورة أرفقتها برسالة أعلنت فيها حملها من زوجها قادير دوغلو بالتزامن مع ذكرى مرور 8 سنوات من زواجهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ويأتي حمل نسليهان أتاغول بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، كما مرت هذه الزيجة بكثير من المحطات، وفق ما رددته وسائل إعلام تركية بشأن خيانة النجم التركي لزوجته، وتسريب صور تلمح لهذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار