تامر حسني يوجه رسالة قوية لمنظمي حفل العلمين والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
تامر حسني يوجه رسالة قوية لمنظمي حفل العلمين والجمهور يتفاعل

تحدث الفنان المصري تامر حسني عن حفله الأخير الذي أُقيم في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، مشيداً بعرض الطائرات.

حفل تامر حسني في العلمين 

نشر الفنان تامر حسني فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، من حفله في العلمين، ووجه من خلاله رسالة شكر لكل القائمين على حفله وكتب: "‏كحدث أول من نوعه بيحصل مع فنان، تقديركم لي بهذا الشكل الرائع حقيقي فخور بيه كل الفخر، شكراً لبلدي مصر أم الدنيا شكراً لجميع المسؤولين عن تقديمي لأول مره بعرض الطائرات الخاص بدخولي الحفل".

تعليق تامر حسني على حفله في العلمين

فاجئ تامر حسني الجمهور بدخوله حفله الذي أحياه يوم الجمعة الماضية، باستعراض الطائرات، حيث تزامن دخوله مع دخول طائرات ترفع صورة كبيرة له ومكتوب اسمه مع إطلاق العديد من الألعاب النارية في الهواء والمفرقعات، واعتمد تامر على تقديم عدد كبير من أبرز أغانيه والتي من بينها "كل يوم أحبه"، كما ركز تامر حسني على إبراز المواهب الشابة الصاعدة، وشاركوه الغناء في عدد من أغانيه، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحفل الذي اعتبر استثنائي.

في سياق آخر تم إلغاء خريطة الحفلات التي كان من المنتظر أن يشهدها شهر أغسطس المقبل في لبنان، ومن بينها حفلات تامر حسني، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة وأصدرت الشركة المنظمة بياناً كشفت فيه عن التفاصيل، وكان من المقرر أن يقام حفل تامر حسني في 3 أغسطس من العام الحالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار