بعد حصوله على جائزة من "كان": الشيف بوراك يرد على الانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
بعد حصوله على جائزة من "كان": الشيف بوراك يرد على الانتقادات

تحدث الشيف التركي بوراك أوزدمير عن الانتقادات التي وُجهت له عقب حصوله على جائزة "ويبا" من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين.

الشيف بوراك يرد على انتقادات جائزة "كان"

قال الشيف بوراك إنه حصل على جائزة من جوائز "ويبا" في حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2024، وهي جائزة خاصة بالمدونين والمؤثرين حول العالم، ويتم تنظيمها كل عام كجزء من فعاليات المهرجان.

ووجه سؤال للمنتقدين الذي هاجموا ظهوره على السجادة الحمراء من مهرجان كان وتسلمه للجائزة، لماذا ينتقدونه؟ فهو من مشاهير تركيا ولديه أكبر عدد من المتابعين في تركيا على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مؤكداً على أنه لا يفعل شيء خاطئاً حتى يتم انتقاده بهذا الشكل الكبير.

الشيف بوراك من "كان"
وعن كواليس حضوره لمهرجان كان فقال إنه تلقى الدعوة من إدارة المهرجان مثل كل الضيوف الحضور، وذهب بدون رعاية من أي شركة فقد ذهب على نفقته الخاصة، مردفاً: "عمري 28 عاماً، وأحاول أن أفعل شيئاً بمفردي، أنا لا أشعر بالإهانة من هذا الأمر، فأنا لست شخصاً يتقبل كل حدث، لكني أحب هذا المكان، لا توجد رعاية من أي شركة، لقد قبلت الدعوة، وجئت على نفقتي الشخصية".

يُذكر أن الانتقادات التي كانت قد تعرض لها الشيف بوراك مؤخراً عقب نشره لفيديو من استلامه لجائزة من جوائز ويبا التي يحصل عليها المؤثرون، وانتقده الجمهور على ذهابه للمهرجان وحصوله على الجائزة، ليرد عليهم ويوضح سبب تسلمه للجائزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار