بعد تواجدهما في إيطاليا: حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بأكالا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
بعد تواجدهما في إيطاليا: حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بأكالا

كان حضور النجمة العالمية أنجلينا جولي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، محطًا لاهتمام وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حيث كانت عدسات الكاميرا تنجذب إلى أنجلينا بإطلالتها المميزة ولفتاتها الإنسانية. نقلت أيضًا بعض التقارير الإعلامية أن أنجلينا جولي قد شوهدت في البندقية برفقة الرابر أكالا، وهو ما أدى إلى انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباطهما.

ارتباط أنجلينا جولي بالرابر أكالا

أثناء حضور أنجلينا جولي لمهرجان فينيسيا السينمائي، شُوهدت برفقة الرابر أكالا في البندقية؛ لكن نفى مصدر مقرب من أنجلينا جولي شائعات ارتباط الثنائي عاطفيًا، موضحًا أن أنجلينا "لا تواعد مغني الراب أكالا"، وأضاف مؤكدًا: "أنجلينا وأكالا لا يواعدان بعضهما بعضاً. إنها صديقة له ولشريكته، شانيل، التي كانت هناك أيضاً".

أنجلينا جولي

يُذكر أنه خلال أواخر ديسمبر الماضي، كانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى وجود علاقة عاطفية تربط بين أنجلينا جولي والرابر أكالا. حينها، لم يخرج أي منهما ليتحدث عن علاقتهما، أو يؤكدها رسمياً.

بعض المصادر أوضحت أن أنجلينا وأكالا لديهما فقط بعض الاهتمامات الإنسانية المشتركة، وأنهما قد شاركا معًا في العديد من المناسبات والفعاليات خلال السنوات الماضية.

يُذكر أن عدسات المصورين كانت قد التقطت بعض الصور التي ظهرت خلالها أنجلينا جولي برفقة أكالا، خلال مايو الماضي، وذلك أثناء سفرهما معًا إلى جزيرة جامايكا لحضور مهرجان كالاباش الأدبي، بالإضافة إلى حضورهما بعض الحفلات الموسيقية معًا.

كانت أنجلينا جولي قد وصلت، خلال الفترة الماضية، إلى إيطاليا، للاستعداد لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها "Maria" وذلك خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي. يتناول فيلم Maria حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس ومراحل حياتها ومسيرتها الفنية.

انطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ81، يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى السابع من سبتمبر المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار